بالصور: هنا شيحة تحتفل بميلاد ابنها تحت الماء!

بالصور: هنا شيحة تحتفل بميلاد ابنها تحت الماء!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 14:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 14:16
هنا شيحة بلبس الغطس هنا شيحة بلبس الغطس
في إطار استمتاعها بإجازتها مع أبنائها، وبعد النجاح الذي حققته خلال موسم رمضان 2014، قررت الفنانة هنا شيحة الاحتفال بعيد ميلاد ابنها بطريقة مبتكرة.

حيث تقضي حاليا هنا شيحة فترة إجازة مع أبنائها في مدينة دهب المصرية، وتستمتع معهم بالبحر والشمس، وتحرص على نشر هذه الصور بشكل مستمر، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram.

وخلال هذه الفترة حلّ يوم ميلاد ابنها "آدم"، فاختارت طريقة مختلفة للاحتفال معه بهذا اليوم، ووجهت له تهنئة من تحت الماء.

حيث قامت هنا بالغطس مع عدد من السباحين تحت الماء، ومسكت معهم بلافتة كتب عليها "كل عام وأنت بخير يا آدم"، وتم التقاط صورة لهم تحت الماء.



كما تحرص هنا شيحة على الاستمتاع بممارسة رياضة الغطس في هذه الرحلة، ونشرت لها أكثر من صورة أيضا وهي تحت الماء.



يذكر أن هنا شيحة شاركت في بطولة مسلسل "السبع وصايا"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وحقق نجاحا ونسبة مشاهدة مرتفعة، وشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، وسوسن بدر، وصبري فواز، وأيتن عامر، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

كما أشاد الجمهور والنقاد بأداء هنا شيحة في المسلسل، والذي يختلف تماما عن كافة الأعمال التي قدمتها من قبل، وتم استضافتها وتهنئتها على هذه المشاركة في أكثر من برنامج وقناة فضائية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"