خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
راندا البحيري وعبلة كامل

انضمّت الفنانة الكبيرة عبلة كامل أخيرا إلى عالم صور الـ Selfie المنتشرة حاليا في كافة أرجاء العالم بفضل النجمة راندا البحيري.

واستطاعت راندا أن تقنع عبلة كامل أن تلتقط صورة تذكارية معها على طريقة الـ Selfie، في كواليس الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، المنشغلان بتصوير مشاهده حاليا.

ونشرت راندا البحيري الصورة عبر حسابها الشخصي على Facebook، وكتبت عليها: "سيلفي مع مدام عبلة حبيبتي"، وانضمّت إليهما في الصورة الممثلة أميرة هاني.

عبلة كامل في أول Selfie ومعها راندا البحيري وأميرة هاني


وكان FilFan.com التقي راندا البحيري على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36، لتكشف عن تفاصيل دورها المختلف في "سلسال الدم 2" وموعد عرضه للجمهور. (شاهد لقاء FilFan.com مع راندا البحيري)

ومسلسل "سلسال الدم 2" من بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وراندا البحيري، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وأميرة نايف، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال، ومن إنتاج لؤي عبد الله.

وكان الجزء الأول من "سلسال الدم" عُرض في شهر مارس الماضي على قناة "MBC مصر"، وحقق نجاحا كبيرا لدى الجمهور والنقاد، وينتمي للدراما التي تدور أحداثها في صعيد مصر.

وأحداث المسلسل مستوحاة عن أحداث حقيقية وقعت في تسعينيات القرن الماضي بداخل محافظة قنا، حول عمدة ظالم يجسده رياض الخولي تتصدى له أسرة "نصرة" وتلعب دورها عبلة كامل.