مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
بسمة وحمزاوي في حفل ختام مهرجان القاهرة

أغلب الشائعات التي تطال أزواج المشاهير هي الطلاق، لذلك لم يكن الأمر ببعيد عن الممثلة بسمة وزوجها السياسي عمرو حمزاوي.

نفى الثنائي بسمة وحمزاوي شائعة طلاقهما بالظهور المتوالي لهما سويا، فحضرا معا إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 36، وكانت من نصيب عرض فيلم "ديكور" لخالد أبو النجا وحورية فرغلي وماجد الكدواني وإخراج أحمد عبد الله.

كما حضرا سويا حفل الختام الذي أقيم تحت سفح الأهرامات، ذلك رغم تغيبهما عن حفل الافتتاح، ولم تظهر معهما ابنتهما الوحيدة "نادية".

تعرف على قائمة الجوائز من هنا.

وكان حمزاوي نفى مرارا وتكرارا شائعات طلاقه من بسمة، ولكن الشائعة لم تقف عند ذلك.

وكان عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة قد أعلن أن زوجته الممثلة بسمة وضعت مولودتهما الأولى في أغسطس 2013. (التفاصيل)

ومن المعروف أن بسمة وحمزاوي تزوجا في فبراير 2012، وكان حمزاوي قد أعلن للمرة الأولى عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، عقب شهور من صمت الثنائي تجاه تقارير تتحدث عن ارتباطهما، وأيضا بعدما تعرضا لهجوم مسلح في يوليو.

خطأ عجيب وقعت فيه الإعلامية إنجي علي أثناء تعليقها على حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 36، عبر شاشة "نايل سينما"، فربما لا تعرف وزير الثقافة جابر عصفور! (التفاصيل)

شاهد صور حفل الختام وفساتين النجمات بالضغط هنا.

ولم يتعرض أبو النجا لأي تصريحاته سياسية في حواره مع قناة "نايل سينما"، واقتصر حديثه عن مشاركته في المهرجان بفيلمين هما "ديكور" و"من ألف إلى باء". (التفاصيل).

كما أثارت الممثلة أمينة خليل انتقادات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخطائها النحوية الكثيرة أثناء تقديمها للجزء العربي في المهرجان. (التفاصيل).

وتذكر متابعو حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ36 أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف الذي ارتدته في برنامج Star Academy، وذلك بسبب ليلى علوي! (التفاصيل)