مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
خالد أبو النجا

رغم حملة التشويه التي يتعرض لها الممثل خالد أبو النجا بسبب تصريحاته الأخيرة التي مفادها "سنقول للسيسي ارحل قريبا"، حضر الممثل الشهير حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 36.

ولم يتعرض أبو النجا لأي تصريحاته سياسية في حواره مع قناة "نايل سينما"، واقتصر حديثه عن مشاركته في المهرجان بفيلمين هما "ديكور" و"من ألف إلى باء".

فيلم "ديكور" يشارك في بطولته بجانب خالد الممثلة حورية فرغلي ، ماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد دياب وشيرين دياب، وإخراج أحمد عبد الله.

أما فيلم من "ألف إلى باء" من إنتاج إماراتي مصري لبناني مشترك، استغرق إنجازه أربع سنوات من إخراج الإماراتي علي مصطفى، ويحكى الفيلم قصة ثلاثة شبان كانوا أصدقاء طفولة وفرقت بينهم الأيام، لكنهم يقررون لم الشمل ويدخلون في مغامرات تقودهم إلى حد الجنون، ويشارك في بطولته شادي ألفونس والصيني وانهو تشانج.

ونشر خالد عبر حسابه بموقع Instagram صورة من فعاليات حفل الختام.

كذلك في خطاب أبو النجا بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل، لم يتطرق لأي من تصريحاته السياسية مكتفية بشكر مخرج الفيلم وأبطاله والشعب الفلسطيني.

خطأ عجيب وقعت فيه الإعلامية إنجي علي أثناء تعليقها على حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 36، عبر شاشة "نايل سينما"، فربما لا تعرف وزير الثقافة جابر عصفور! (التفاصيل)

شاهد صور حفل الختام وفساتين النجمات بالضغط هنا.

تعرف على جوائز المهرجان بالضغط هنا

كيف علق وزير الثقافة على فوز فيلم إيراني بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي؟ (التفاصيل)

كما أثارت الممثلة أمينة خليل انتقادات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخطائها النحوية الكثيرة أثناء تقديمها للجزء العربي في المهرجان. (التفاصيل).

وتذكر متابعو حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ36 أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف الذي ارتدته في برنامج Star Academy، وذلك بسبب ليلى علوي! (التفاصيل)

وكان العديد من مقدمي البرامج قد شنوا هجوما عنيفا على خالد أبو النجا من بينهم توفيق عكاشة وجمال عنايت ومظهر شاهين وأحمد موسى. (شاهد كيف هاجم مقدمو البرامج خالد أبو النجا)

وتمسك الفنان خالد أبو النجا بالهجوم الذي شنّه على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانتقاده لسياساته، مؤكدا أن هذا يندرج تحت حرية الرأي والتعبير. (التفاصيل)