مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 14 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

كشف الإعلامي محمود سعد أن الممثل أحمد حلمي حالته الصحية مستقرة ليطمئن جمهوره بعدما شعر بالقلق عليه لتداول أخبار عن استئصاله لورم خبيث.

قال سعد: "أحمد حلمي أجرى عملية إزالة ورم حميد في الظهر من أسبوعين بأمريكا، وسيعود لمصر خلال يومين أو ثلاثة، ولا صحة لإصابته بمرض خطير، كما تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي"، حسب برنامج "آخر النهار".

تحديث ١: طمأن حلمي محبيه على صحته من الولايات المتحدة الأمريكية قائلا: " أصبحت بصحة جيدة بعد نجاح العملية، وغادرت المستشفى منذ يومين، ولكن مقرر لي أن أتواجد لأيام في أمريكا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف". (التفاصيل).

وأطلق موقع FIlFan.com هاشتاج #سلامتك_يا_حلمي، والذي تفاعل معه عدد كبير من محبيه وغردوا متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى مصر في أقرب وقت.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

وقال مصدر مقرب من أحمد حلمي إلى FilFan.com إنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية استئصال لورم. (التفاصيل)

وكان أحمد حلمي قد سافر بصحبة زوجته الفنانة منى زكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومولودهما الذي رزقا به مؤخرا سليم، لإجراء العملية الجراحية هناك بعد علمه بإصابته بورم خبيث منذ شهرين.

ونالت الانتقادات أحمد حملي لولادة منى زكي لابنهما سليم في الولايات المتحدة، وذلك على الرغم من تأكيد الممثل أحمد السقا أن منى زكي لم تلد نجلها في الولايات المتحدة الأمريكية كما ورد بالعديد من التقارير الصحفية.

آخر أفلام حلمي كانت "صنع في مصر" وشاركته البطولة ياسمين رئيس والطفلة نور عثمان وإخراج عمرو سلامة.

وكانت آخر ظهور علني لحلمي في صور نشرتها المطربة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدهما سويا برفقة ناصر القصبي وعلي الجابر في كواليس تصوير برنامج Aarbs Got Talent، وظهر الممثل المصري في حالة جيدة. (التفاصيل)