بالصور- نجوى كرم فخورة بالأكل اللبناني في عزومة فريق Arabs Got Talent

بالصور- نجوى كرم فخورة بالأكل اللبناني في عزومة فريق Arabs Got Talent

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 أكتوبر 2014 - 15:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 أكتوبر 2014 - 22:1
صورة للفريق أثناء التجمع صورة للفريق أثناء التجمع
أعربت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن فخرها بالأكلات اللبنانية، وذلك بعد الاستمتاع بإحدى الوجبات مع فريق عمل برنامج Arabs Got Talent.

حلمي سعيد بالأكل اللبناني


ونشرت نجوى كرم عبر حسابها على Twitter صور لإحدى العزومات، وظهر فيها كل من أحمد حلمي وناصر القصبي ونجوى كرم وعلي جابر، على مائدة الطعام.




وتأتي هذه الوليمة في إطار تجمع أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات Arabs Got Talent لتصوير التنويهات الجديدة، والخاصة بالموسم الجديد منه.

وناصر أيضا استمتع بوجبته


أظهرت الصور سعادة أعضاء لجنة التحكيم بالوجبة التي تناولوها معا، لدرجة حرصهم على التقاط صورة لكل فرد منهم أثناء الأكل معا.

إعلانات الموسم الرابع من البرامج ستبدأ إذاعتها قريبا، للتنويه عن قرب عرض الموسم الجديد، دون الإشارة لتحديد الموعد بشكل نهائي، والذي سيعلن قريبا.

وشهد الموسم الثالث من Arabs Got Talent في 2013 فوز الفريق الاستعراضي السوري Sima باللقب، بعدما حاز على أعلى نسبة تصويت من جانب المشاهدين.

وكان ينافس فريق Sima على الفوز باللقب في الموسم الثالث من Arabs Got Talent في مرحلة التصفيات الأخيرة منه كلا من الأمريكية جينيفر جراوت في موهبة الغناء، ومحمد الديري في موهبة الرسم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"