وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 14 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي بفستانها الشفاف

أثارت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي الجدل بفستانها الشفاف الذي أطلت به على مسرح برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في "البرايم" العاشر.

وأطلت هيفاء وهبي بفستان أسود طويل في "البرايم" العاشر الذي افتتحته بأغنيتها الجديدة " Oppa"، إلا إنه كان شفافا من الجانبين والخلف، لدرجة أثارت الشكوك حول أنها لم تكن ترتدي أي شيء تحته.

شاهد هيفاء وهبي في "ستار أكاديمي"

فيما أطلت بفستان أبيض قصير في إطلالتها الثانية على مسرح "ستار أكاديمي"، والتي غنت خلالها "يلا مع بعض" مع الطالبتين كنزة وابتسام، بالإضافة إلى إطلالتها الأخيرة بفستانها الوردي القصير.

وما أن ظهرت هيفاء بفستانها الأسود الشفاف أثارت حفيظة الكثيرين من مشاهدي البرنامج، الذين استغلوا شبكات التواصل الاجتماعي للتعبير عن استهجانهم للفستان الذي اعتبروه غير ملائم لبرنامج تشاهده الأسر في المنازل.

فيما يرى آخرون أن الفستان كان أنيقا ويظهر جمال هيفاء كعادتها، وكان ملائما لمناسبة هامة مثل إحياء البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي"، خاصة وأن هيفاء ليس غريبا عليها أن ترتدي فستانا مثيرا.

بينما قد يرى البعض أن هيفاء وهبي لم تكن عارية كما كان يبدو وأنها ربما كانت ترتدي شيئا تحت الفستان، في موقف يعيد إلى الأذهان ما تعرضت له المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من نقد بسبب فستانها الشفاف في حفل جوائز "موركس دور"، والذي تبين فيما بعد أنه كان مبطنا بطبقة بنفس لون الجلد.

شارك برأيك في الفستان الشفاف الذي أطلت به هيفاء وهبي:
هل تراه أنيقا وجعلها جميلة كعادتها؟
أم إنه خادش وغير ملائم لبرنامج تشاهده الأسر في المنازل
أو تعتقد أنه لم يكن عاريا، وأن هيفاء كانت ترتدي شيئا تحته