خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 9 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجيلينا جولي

قررت نجمة هوليوود أنجيلينا جولي أن تهدي زوجها النجم براد بيت هدية "غير اعتيادية" بمناسبة الاحتفال بزفافهما.

واختارت أنجيلينا أن تهدي براد آلة كاتبة قديمة، كانت مملوكة للكاتب الشهير إرنست هيمنجواي، ويقدّر ثمنها بـ 250 ألف دولار أمريكي، بحسب موقع TMZ.

واشترت أنجيلينا جولي الآلة الكاتبة من رئيس مفوضية الشرطة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية "ستيف سوبوروف"، والذي يهوى تجميع الآلات الكاتبة القديمة والنادرة.

آلة هيمنجواي الكاتبو هدية أنجيلينا جولي لبراد بيت بمناسبة زفافهما


وكان إرنست هيمنجواي استخدم آلتة الكاتبة لكتابة روايته For Whom The Bell Tolls في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي، والذي انتحر في 1962.

وحاولت أنجيلينا جولي أن تشتري من ستيف سوبورف كذلك الآلة الكاتبة الخاصة بالكاتب الشهير تينيسي وليامز، إلا أن سوبوروف رفض.

وكانت براد بيت وأنجيلينا جولي احتفلا بزواجهما وبدخولهما القفص الذهبي في 23 أغسطس الماضي بداخل قصرهما في فرنسا. (شاهد الصور الأولى من زفاف براد بيت وأنجيلينا جولي)

على الجانب الآخر، يعود براد بيت للتعاون فنيا مع زوجته أنجيلينا جولي من خلال فيلمهما الجديد By The Sea، والذي يصوران مشاهده حاليا. (شاهد أول صور من الفيلم)

وكان أول لقاء فني جمع بين براد بيت وأنجيلينا جولي من خلال فيلم الحركة والجاسوسية Mr. & Mrs. Smith، الذي قدماه منذ 10 سنوات، وكان السبب في وقوعهما في الحب وتكليل علاقتهما بالزواج في فرنسا أغطس الماضي.