بالصور- براد بيت يواسي زوجته أنجلينا في الصورة الأولى من فيلمهما "By The Sea"

بالصور- براد بيت يواسي زوجته أنجلينا في الصورة الأولى من فيلمهما "By The Sea"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 0:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 0:32
براد بيت يواسي أنجلينا جولي براد بيت يواسي أنجلينا جولي
أظهر الممثل براد بيت الجانب الحنون به مع زوجته أنجلينا جولي وذلك في الصورة الأولى من موقع تصوير فيلمهما معا " By The Sea ".

ويعد الفيلم ثاني أفلام الثنائي "برانجلينا" بعد فيلمهما " Mr and Mrs Smith" الذي قدماه منذ عشر سنوات وكان السبب في وقوعهما في الحب وتكليل علاقتهما بالزواج في فرنسا أغطس الماضي. (تفاصيل زواج براد بيت من أنجلينا جولي).

أنجلينا جولي

واظهرت الصورة التي التقطتها عدسات مصوري المشاهير احتضان براد بيت لزوجته في الفيلم أيضا، ويظهران بإطلالة مختلفة تماما عن شكلهما في الحقيقة، بعدما استخدمت جولي شعرا مستعارا أصفر اللون لتجسيد شخصيتها، بينما أطلق بيت شاربه من أجل الدور، حسب ما ورد بمجلة "Us" الأمريكية.

فيلم "By The Sea" من تأليف أنجلينا جولي وإخراجها أيضا، بينما يشارك في تمثيله إلى جانبها زوجها الممثل الوسيم براد بيت.

ويعد هذا الفيلم الثالث للمخرجة أنجلينا جولي بعد فيلمها عن قصة الحب في البوسنة " In the Land of Blood and Honey "، وفيلم " Unbroken" عن بطل الحرب والعداء الأوليمبي لويس زامبريني.

أنجلينا جولي

وقالت جولي عن فيلمها في تصريحاتها: "أنا سعيدة جدا لمتابعة تعاوني مع دونا وبقية الفريق في شركة Universal، إذ انتهيت من فيلم 'Unbroken'، وسأبدأ على الفور العمل على فيلم 'By the Sea' ".

وتابعت: "لقد خلقوا مكانا مناسبا لأصحاب الحكايات، وأتطلع إلى استكمال العاطفة والدعم الذي منحوني إياه كصانعة أفلام".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"