خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 9 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ميرفت أمين في عزاء مريم فخر الدين

شارك عدد قليل من نجوم الوسط الفني مساء السبت 8 نوفمبر الجاري في تقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا عزاء مريم فخر الدين، والذي أقيم في مسجد "عمر مكرم" في وسط المدينة ميرفت أمين وصديقتها دلال عبد العزيز، ووكيل نقابة الممثلين الفنان سامح الصريطي، وسكرتير عام نقابة الممثلين الفنان محمد أبو داوود.

دلال عبد العزيز في العزاء


كذلك حرصت على تقديم واجب العزاء في وفاة مريم فخر الدين الفنانة الكبيرة نادية لطفي، والتي لم تستطع النزول من سيارتها بسبب ظروفها الصحية، والنجمة ليلى علوي، والفنان أحمد بدير، والفنان بسام رجب.

وكانت مريم فخر الدين لاقت وجه ربها الكريم صباح الإثنين 3 نوفمبر الجاري عن عمر يناهز 81 عاما، بعد صراع مع المرض. (مريم فخر الدين في سطور)

وشيّع جثمان الراحلة مريم فخر الدين في ذات اليوم من مسجد القوات المسلحة إلى مقابر أسرتها في مدينة السادس من أكتوبر. (شاهد بالصور: غياب الفنانين عن جنازة مريم فخر الدين)

دينا عبد الله تقدم العزاء في وفاة مريم فخر الدين


وحرص عدد من النجوم على تقديم التعازي في وفاة مريم فخر الدين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فور علمهم برحيلها عن دنيانا. (تعرف على المعزّين في رحيل مريم فخر الدين)

وكانت مريم فخر الدين نُقلت إلى مستشفى "السلام الدولي" في المعادي الإثنين 6 أكتوبر الماضي، بعد سقوطها في منزلها، وإصابتها بنزيف حاد في الفم وارتفاع في ضغط الدم.