شيريهان وزينة والحلفاوي وآخرون ينعون الراحلة مريم فخر الدين

شيريهان وزينة والحلفاوي وآخرون ينعون الراحلة مريم فخر الدين

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 نوفمبر 2014 - 11:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 نوفمبر 2014 - 15:37
الحلفاوي وشيريهان من بين النجوم الذين نعوا مريم فخر الدين الحلفاوي وشيريهان من بين النجوم الذين نعوا مريم فخر الدين
قام عدد من النجوم والنجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، والتي رحلت عن عالمنا صباح الإثنين الثالث من نوفمبر الجاري بعد صراع مع المرض.

وكان في مقدمة المعزّين الفنانة مي سليم، والتي نعت الراحلة مريم فخر الدين عبر صفحتها الرسمية على Facebook:




وكتبت: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون توفت الجميلة مريم فخر الدين رحمة الله عليها".

كذلك قامت الفنانة ميس حمدان شقيقة مي سليم بنعي مريم فخر الدين عبر حسابها على Twitter: "البقاء لله ربنا يرحمها كنت بحبها جدا إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".




أيضا قام الممثل ومقدم برنامج The Voice محمد كريم بتقديم واجب العزاي في وفاة مريم فخر الدين عبر حسابه على Instagram، حيث نعاها بتلك الكلمات: "البقاء لله توفت الي رحمه الله تعالي جميله السينما المصريه مريم فخر الدين . اللهم ارحمها و اجعل مثواها الجنه".



في حين اكتفت النجمة التونسية درة برثاء مريم فخر الدين بنشرها لمجموعة من صورها عبر حسابها على Facebook:




أيضا قام نجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol المطرب أحمد جمال بنعي مريم فخر الدين بنشره لصورة لها ومكتوب عليها: "الكبار يرحلون ... وداعاً مريم فخر الدين".




ونعت النجمة زينة مريم فخر الدين بهذه التغريدة على Twitter: "ببالغ الحزن والأسى أنعى فقيدة الفن الفنانة القديرة #مريم_فخر_الدين التى رحلت عن عالمنا اليوم و إنا لله وإنا إليه راجعون".




أما الفنان نبيل الحلفاوي، فأعاد نشر تغريدته التي حذفها في السابق عبر حسابه على Twitter، بعدما علم أن وفاة مريم فخر الدين كانت شائعة.

ونعى "الحلفاوي" مريم فخر الدين بهذه الكلمات: "جمالها الهادئ كان تأشيرة دخولها وإقامتها في الحياة الفنية. رحم الله مريم فخر الدين".




أيضا نغت النجمة الكبيرة شيريهان الفنانة مريم فخر الدين بنشرها لهذه الآية الكريمة عبر حسابها على Twitter:




وكانت مريم فخر الدين توفيت صباح الإثنين 3 نوفمبر الجاري في مستشفى "المعادي العسكري" عن عمر يناهز 81 عاما، بعد صراع مع المرض، وشُيّعت جنازتها عقب صلاة الظهر إلى مقابر أسرتها في السادس من أكتوبر. (شاهد بالصور: غياب تام للفنانون في جنازة مريم فخر الدين)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"