وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هالة حجازي تحتفل مع محمد حماقي بعيد ميلاده

بعد احتفاء أصدقائه به في عيد ميلاده الـ 39 واحتفال رابطة محبيه معه بتلك المناسبة، احتفل المطرب محمد حماقي بعيد ميلاده للمرة الثالثة، لكن هذه المرة مع إذاعة "نجوم FM".

ونشر محمد حماقي صورة احتفاله بعيد ميلاده مع هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المسؤولة عن إذاعتي "نجوم FM" و"نايل FM"، بالإضافة إلى شركة "نجوم ريكوردز " التي تنتج الأعمال الفنية لحماقي.

وانتهزت هالة حجازي فرصة تواجد حماقي في مقر الشركة للاتفاق على أعماله الفنية المقبلة، لتفاجئه بإحضار كعكة تحمل اسمه للاحتفال معه بعيد ميلاده.

اقرأ أيضا
محمد حماقي كما لم تعرفه من قبل (الحلقة الأولى)

محمد حماقي كما لم تعرفه من قبل (الحلقة الثانية)

وعلق حماقي على صورته مع هالة حجازي التي نشرها على حسابه بموقع "Instagram"، كاتبا: "أشعر بالامتنان لكونك في حياتي، شكرا لأنك زميلة رائعة، وصديقة حنونة، وشخصية محببة. شكرا هالة حجازي".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحتفل فيها حماقي بعيد ميلاده، إذ سبق أن احتفل به مع أصدقائه وفريق عمله الذين جهزوا مفاجأة له في مكتبه، وأحضروا له كعكة عيد الميلاد.

كما حرصت رابطة محبيه على الاحتفال بنجمهم المفضل في أحد الكافيهات بمدينة نصر، مؤكدين له أنهم مازالوا على عهدهم منذ تسعة أعوام مضت. (شاهد صور احتفال أصدقاء حماقي ورابطة محبيه به).