وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
الدكتور مدحت العدل

بعد نشر أحد المواقع الإخبارية شائعة انسحاب السيناريست مدحت العدل من مسلسل "الشهرة" للفنان عمرو دياب، نفى العدل تلك الشائعات مشددا على استمراره في العمل.

وقال مدحت العدل لـ FilFan.com: "من قال هذا، وكيف أنسحب وقد انتهيت من الكتابة تماما"؟

وكان أحد المواقع الإخبارية قد نشر خبر يفيد انسحاب مدحت العدل من المسلسل بسبب خلاف كبير وقع بينه وبين عمرو دياب.

بل ورجح الموقع نفسه احتمالية تأجيل تصوير المسلسل بسبب تدخل "الهضبة" أكثر من مرة في السيناريو وقيامه بتعديل عدة فقرات فيه، حسب وصف الموقع.

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة بشرى أنها تجسد دور زوجة نجم الغناء عمرو دياب في أحداث مسلسله التليفزيوني "الشهرة" الجاري التحضير له حاليا.

وعبّرت بشرى عن سعادتها بتجسيد دور زوجة عمرو دياب في المسلسل، مضيفة أنها تعقد جلسات عمل مكثفة معه ومع المخرج رامي إمام من أجل وضع ملامح وتصورات الشخصية التى تؤديها ضمن أحداث المسلسل، بحسب بوابة "الأهرام".

وكان قد انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية حول استبعاد بشرى من مسلسل "الشهرة"، ولكنها نفت ذلك جملة وتفصيلا، وأكدت أنه في حال صحة هذه الأنباء فهذا معناه توقف العمل ككل. (بشرى تنفي بقوة استبعادها من "الشهرة")‬

ومن المقرر أن يبدأ عمرو دياب تصوير مسلسل "الشهرة" في أول شهر نوفمبر المقبل، وسيتم تصويره بين دبي وأمريكا ومنطقة الجونة التي ستشهد تصوير المشاهد الأولى للعمل.

وسيغني عمرو دياب في أحداث المسلسل 10 أغنيات اتفق عليها مع المخرج رامي إمام، كما تم الانتهاء من تنفيذ الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل.

مسلسل "الشهرة" من تأليف د. مدحت العدل، ومن إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته بشرى، ومحمد لطفي، ومن المقرر أن ينافس في سباق دراما شهر رمضان لسنة 2015.