خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو سعد

بعد الاطمئنان على نجاح أحدث أفلامه السينمائية "حديد"، والذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي، تعاقد النجم عمرو سعد على بطولة فيلمين جديدين.

ويحمل الفيلم الأول الذي عمرو سعد على بطولته اسم "صمت الياسمين"، وهو من إخراج سعيد الماروق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن ، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

أما الفيلم الثاني الذي تعاقد عمرو سعد عليه، فيحمل اسم "ريجاتا"، وهو من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج محمد السبكي في ثان تعاون بينهما من بعد فيلم "حديد".

ويشارك عمرو سعد بطولة فيلم "ريجاتا" كل من النجمة يسرا، وفتحي عبدالوهاب، ورانيا يوسف، وجاري استكمال فريق العمل الخاص به، وهو الأقرب للتنفيذ.

وكان فيلم "حديد" عُرض في عيد الأضحى، وهو من تأليف مصطفى سالم، ومن إنتاج محمد السبكي، ومن إخراج أحمد البدري، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، والتونسية درة، وزكي فطين عبد الوهاب، وتامر عبد المنعم، وعلاء مرسي، وأحمد فتحي، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد الشربيني، وكريم مغاوري.

وكان المنتج محمد السبكي أقام مساء الأربعاء 15 أكتوبر الجاري عرضا خاصا لفيلم "حديد" في سينما "رينيسانس نايل سيتي" على كورنيش النيل، بحضور نجومه عمرو سعد، ودرة، والفنان أحمد عبد العزيز وزوجته، والطفل أوشا، بالإضافة إلى أحمد زاهر وزوجته، وحسن الرداد، والأب بطرس دانيال رئيس المهرجان الكاثوليكي للسينما، والمخرج مجدي أحمد علي، والصحفي مجدي الجلاد. (شاهد صور العرض الخاص لفيلم "حديد")

واحتل فيلم "حديد" المركز الرابع في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2014، من بعد أفلام "عمر وسلوى"، و"واحد صعيدي"، و"الجزيرة 2" الذي كان صاحب المركز الأول في السباق. (تعرف على إيرادات "حديد" في عيد الأضحى)

جدير بالذكر أن آخر أفلام يسرا السينمائية كان "جيم أوفر"، الذي لعبت بطولته مع الفنانة مي عز الدين والفنان محمد نور، والذي تم عرضه في عام 2012، وكان من إنتاج السبكي أيضا.

من ناحية أخرى، تباشر الفنانة الكبيرة يسرا تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان 2014، والمقرر عرضه قريبا على شاشة MBC، وعدم انتظار موسم رمضان 2015.

كما تفاضل يسرا بين أكثر من عمل تليفزيوني عرض عليها مؤخرا، لتختار واحدا منهم لتقديمه في موسم رمضان 2015، والذي لم تستقر حتى الآن عليه.