تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2014

تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2014

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 14:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 21:2
من من هؤلاء النجوم حصد أعلى إيرادات سينما عيد الأضحى 2014؟ من من هؤلاء النجوم حصد أعلى إيرادات سينما عيد الأضحى 2014؟
كشف رئيس غرفة صناعة السينما المنتج محمد حسن رمزي عن نتيجة سباق عيد الأضحى السينمائي، وإعلان الفائز بكعكة الإيرادات في 2014، بعد منافسة شرسة بين 8 أفلام عُرضت بهذا الموسم.

وأعلن "رمزي" أن الفائز بـ "نصيب الأسد" من إيرادات أفلام عيد الأضحى هو الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، مشيرا أن إيراداته في شباك التذاكر بلغت ما يقرب من 6 ملايين و800 ألف جنيه، من بداية عرضه قبل العيد بثلاثة أيام وحتى ثالث أيام عيد الأضحى.

شاهد إنفوجرافيك: إيرادات الأفلام في عيد الأضحى 2014

وأوضح محمد حسن رمزي أن "الجزيرة 2" استطاع أن يحقق في أول أيام عيد الأضحى نحو 2 مليون ونصف المليون جنيه، لافتا أنه أعلى إيراد فى هذا اليوم، بحسب صحيفة "الشروق".

تعرف على أماكن عرض فيلم "الجزيرة 2"

وقال عن تفوق فيلم "الجزيرة 2": "تسبّب الإقبال الجماهيري الكبير على الفيلم في إزاحة عدد من الأفلام من عدة قاعات لصالحه، وهي "النبطشي"، و"المواطن برص"، و"وش سجون" من بطولة باسم سمرة.

أما الفيلم صاحب المركز الثاني في سباق أفلام عيد الأضحى 2014، فهو "واحد صعيدي" للنجم محمد رمضان، حيث أشار محمد حسن رمزي أن الفيلم استطاع أن يحقق 3 ملايين و300 ألف جنيه تقريبا حتى ثالث أيام العيد.

تعرف على أماكن عرض فيلم "واحد صعيدي"

فيما جاء فيلم "عمر وسلوى" من بطولة المطربين الشعبيين سعد الصغير وبوسي، والراقصة صافينار في المركز الثالثة في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، إذ أكد رمزي أنه حقق 3 ملايين من بداية عرضه وحتى ثالث أيام العيد.

تعرف على أماكن عرض فيلم "عمر وسلوى"

أما فيلم المطرب حمادة هلال "حماتى بتحبني" لحمادة هلال، فأشار محمد حسن رمزس أنه جاء في المرتبة الرابعة بواقع ضعيف جدا بلغ نحو مليون و100 ألف جنيه.

وجاء فيلم "حديد" للنجمين عمرو سعد ودرة في المركز الخامس، حيث قال محمد حسن رمزي أنه حقق إيرادات ضعيفة بلغت 800 ألف فقط، يليه "النبطشي" لمحمود عبد المغني (400 ألف)، و"وش سجون" لباسم سمرة وأحمد عزمي (300 ألف).

في حين تذيل قائمة الأفلام المنافسة في عيد الأضحى فيلم "المواطن برص" من بطولة رامي غيط، بعد أن حقق 200 ألف جنيه فقط في شباك التذاكر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"