خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
زينة

وصلت النجمة زينة متأخرا إلى عزاء الفنان الراحل خالد صالح، والذي أقيم مساء الأحد 28 سبتمبر الجاري في مسجد عمر مكرم في وسط المدينة.

ونشرت زينة صورة لها من العزا عبر حسابها على Instagramء، وعلّقت معها: "يارب اجعلها آخر الأحزان".

وشهد مسجد عمر مكرم الأحد 28 سبتمبر حضورا مكثفا من جانب عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان خالد صالح، والذي شكّلت وفاته صدمة كبيرة لمعجبيه ولأهل الفن.

شاهد باقي صور عزاء خالد صالح في مسجد عمر مكرم

ومن النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، وأسطورة الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب، وهاني رمزي، والمطرب مصطفى قمر.

ومن النجمات اللاتي حضرن العزاء درة، وبشرى، ولبلبة، وفيفي عبده وابنتها "عزة"، ورانيا فريد شوقي، وميس حمدان، وكندة علوش، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، والمطربة اللبنانية مروى. (شاهد محمود الخطيب في عزاء خالد صالح)

وكانت شيّعت جنازة الراحل خالد صالح فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد رزق. (شاهد صور جنازة خالد صالح)

وكان رحل خالد صالح عن دنيانا فجر الخميس 25 سبتمبر عن عمر 50 عاما، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح في مركز القلب في أسوان، تحت إشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب. (5 شخصيات كارتونية ستبكي عند سماعها بعد وفاة خالد صالح)