محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 28 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
الصاوي وهنيدي والسقا يتلقون العزاء في خالد صالح

أقيم مساء الأحد عزاء الفنان خالد صالح، الذي توفي الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان.

وحرص على حضور العزاء، الذي أقيم بمسجد عمر مكرم، عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، ووقف كل من الفنانين خالد الصاوي ومحمد هنيدي وأحمد السقا مع أسرة الفنان الراحل لتلقي العزاء فيه، نظرا لعلاقتهم القوية بخالد صالح.

شاهد صور عزاء خالد صالح

كما حضر العزاء كل من الفنان الكبير سمير غانم وعمرو سعد وطارق عبد العزيز ويوسف الشريف وسليمان عيد والمخرج شريف عرفة ووائل نور وإدوارد وطلعت زكريا ويوسف شعبان ونبيل الحلفاوي وأشرف عبد الغفور وحسين الجسمي والمطرب تامر عاشور وطارق لطفي وشريف سلامة ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين وخالد سليم وياسر جلال وأحمد فلوكس وأحمد ماهر ولطفي لبيب ورشوان توفيق وأحمد بدير وأحمد رزق وأحمد صفوت وآسر ياسين وجمال سليمان وحمدين صباحي وجورج إسحاق.

ومن الفنانات حضرت، ليلى علوي ونهى العمروسي وفيدرا ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي وفردوس عبد الحميد وسارة سلامة وفيفي عبده ولبلبة وبشرى وإيمان العاصي وداليا مصطفى وريهام عبد الغفور وهبة مجدي، ودرة، وهالة صدقي وإلهام شاهين، والسوريتين جومانا مراد وكندة علوش، والتونسية ساندي، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مروى.

توفي خالد صالح، فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان. (تعرف على ملابسات وفاة خالد صالح)

ورحل خالد صالح عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 50 عاما، بعد مشوار فني حافل بالعديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية التي شكّلت إلهاما للعديد من مواهب التمثيل الشابة. (شاهد 10 بصمات سينمائية لخالد صالح)

(5 وجوه تليفزيونية لخالد صالح)

شيّع عدد من نجوم الفن فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري جثمان صديقهم الفنان الراحل خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص إلى مقابر الإمام الشافعي في مصر القديمة. (التفاصيل)

وكانت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" ألغت العرض الخاص به حدادا على وفاة خالد صالح، والذي شارك في أحداثه إلى جانب خالد الصاوي، وهو من إخراج شريف عرفة. (التفاصيل).