مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 26 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
صورة من تظاهرات 30 يونيو

لم يتصدر الممثل الراحل خالد صالح الظهور في البرامج التليفزيونية والحوارات الصحفية للحديث وإبداء رأيه في الأحداث السياسية، ولكن هذا لا يمنع أنه كان يفضل الثورات.

خالد صالح شارك في ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013، ولكنه لم يخرج للتصريح عن رؤيته وآرائه السياسية بشكل كبير كما يفعل العديد من الفنانين.

خالد صالح كان متواجدا في ثورة يناير


ذلك بالإضافة لعدم امتلاكه لحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلت من الراحل خالد صالح بعيدا بعض الشيء عن التعليق على كل الأحداث السياسية.

ولكن لصالح عدد من اللقطات السياسية، مثل ظهوره على ظهر سيارة نصف نقل برفقة رفيق دربه الممثل خالد الصاوي في تظاهرات 30 يونيو المطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي، وغيرها صورة خرى في يناير، وفيديو آخر أصدرته حركة "مصرنا" في الذكرى الأولى لثورة يناير بتعليق صوتي لصالح.

شاهد صور نجوم الفن يشيّعون "قنصل السينما المصرية" خالد صالح إلى مثواه الأخير
وكان خالد صالح لاقى وجه ربه الكريم فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان. (تعرف على ملابسات وفاة خالد صالح)

ورحل خالد صالح عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 50 عاما، بعد مشوار فني حافل بالعديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية التي شكّلت إلهاما للعديد من مواهب التمثيل الشابة. (شاهد 10 بصمات سينمائية لخالد صالح) (5 (وجوه تليفزيونية لخالد صالح)