خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد رمضان في Selfie على ملصق "واحد صعيدي"

لأول مرة في السينما المصرية، ظهر الفنان محمد رمضان بصورة Selfie على أحدث ملصق دعائي لفيلمه السينمائي الجديد "واحد صعيدي"، والذي سيُطرح خلال إجازة عيد الضحى المبارك.

حيث لجأ "رمضان" في الملصق للتصوير بطريقة الـ Selfie المنتشرة في العالم حاليا بشكل جنوني، وانضم إليه في الصورة النجمات اللاتي يشاركنه بطولة الفيلم راندا البحيري، ونيرمين ماهر، وميار الغيطي.


وكانت شركة "الإخوة المتحدون" طرحت في وقت سابق أول ملصق دعائي لفيلم "واحد صعيدي"، والذي لم يظهر فيه وجه محمد رمضان. (شاهد الملصق الأول لفيلم "واحد صعيدي")

وتجري حاليا حملة دعائية كبرى لفيلم "واحد صعيدي" قبل عرضه، حيث نشرت بطلة الفيلم راندا الفيلم جلسة تصويرية جمعتها بمحمد رمضان، والتي لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. (شاهد الصور)

وفيلم "واحد صعيدي" من تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، يشهد على اللقاء الفني الأول بين راندا البحيري ومحمد رمضان، كما يشارك في بطولته نيرمين ماهر، وإيناس النجار.

وينافس فيلم "واحد صعيدي" في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، إلى جانب عدد من الأفلام، من أبرزها الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" للنجم أحمد السقا و"حديد" للنجم عمرو سعد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي.