بالصور: راندا البحيري ومحمد رمضان يروّجان لـ "واحد صعيدي"

بالصور: راندا البحيري ومحمد رمضان يروّجان لـ "واحد صعيدي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 سبتمبر 2014 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:45
راندا البحيري في أحدث جلسة تصوير مع محمد رمضان راندا البحيري في أحدث جلسة تصوير مع محمد رمضان
تنتظر النجمة الشابة راندا البحيري عرض أحدث أفلامها السينمائية "واحد صعيدي" خلال عيد الأضحى المبارك، والذي يشاركها بطولته النجم محمد رمضان.

وفي إطار الترويج والدعاية للفيلم، فنشرت "البحيري" عبر حسابها الشخصي على Facebook أحدث جلسة تصوير تجمعها بزميلها في الفيلم محمد رمضان.

راندا البحيري ومحمد رمضان متفائلان بنجاح "واحد صعيدي" في العيد


وفيلم "واحد صعيدي" يشهد على اللقاء الفني الأول بين راندا البحيري ومحمد رمضان، كما يشارك في بطولته نيرمين ماهر، وإيناس النجار، وهو من تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "واحد صعيدي" طرحت في شهر أغسطس الماضي الإعلان الترويجي الأول له، والذي يظهر فيه محمد رمضان وهو يسخر من سلسلة مقاهي On The Run على طريقة الفيلم الأمريكي الشهير "300". (شاهد إعلان "واحد صعيدي")

كما قام محمد رمضان في مطلع سبتمبر الجري بنشر الملصق الدعائي الأول لفيلم "واحد صعيدي" عبر صفحته الرسمية على Facebook. (شاهد أول ملصق لفيلم "واحد صعيدي")

كما يُعرض لراندا البحيري خلال إجازة عيد الأضحى المبارك فيلما آخر هو "الدنيا مقلوبة"، والذي يشاركها بطولته الفنان إدوارد، وعلا غانم، وباسم سمرة، وأحمد عزمي، وهو من تأليف محمد قناوي، ومن إخراج هاني صبري.

ترى ما الشخصية التي يجسدها محمد رمضان مع راندا البحيري في "واحد صعيدي"؟


وتنافس راندا البحيري بفيلميها "واحد صعيدي" و"الدنيا مقلوبة" في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، إلى جانب عدد من الأفلام، من أبرزها الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" للنجم أحمد السقا و"حديد" للنجم عمرو سعد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"