خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
سلاف فواخرجي وهي طفلة

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور نادرة لهذه الممثلة السورية من مرحلة الطفولة والمراهقة، بعد أن لاقت الإعجاب على شبكة الإنترنت.

هي الممثلة السورية سلاف فواخرجي، التي أشاد مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، وتأكيدهم على احتفاظها بنفس ملامحها الهادئة منذ مرحلة الطفولة والمراهقة.

نالت صور سلاف وهي طفلة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي


واعتاد عدد من النجمات على نشر صورهن وهن في مرحلة الطفولة، مثل درة التونسية، وراندا البحيري، وهنا شيحة. (شاهد Selfie درة وهي طفلة)

على الجانب الآخر، تنشغل سلاف فواخرجي بتصوير فيلمين جديدين، هما "مريم" من إخراج باسل الخطيب، و"بانتظار الخريف" لجود الخريف، فيما أنهت العمليات الفنية لفيلمها "رسائل الكرز"، الذي يعد أول تجربة إخراجية لها.

كما أن سلاف فواخرجي تلقت عرضا من الشركة المنتجة لمسلسل "شجرة الدر" للقيام ببطولته، بعد اعتذار الفنانة غادة عبد الرازق عنه.

سلاف فواخرجي في مرحلة المراهقة


وفي حال موافقة سلاف على بطولة العمل، فسيمثّل ثالث تجاربها في تقديم أعمال السير الذاتية، من بعد تجسيدها للمطربة الراحلة أسمهان في المسلسل الناجح الذي عُرض في رمضان 2006، وللملكة الفرعونية كليوباترا في المسلسل التاريخي الذي عُرض في رمضان 2010.

وكان آخر مسلسلات سلاف فواخرجي التليفزيونية "ياسمين عتيق"، الذي عُرض في رمضان 2013، ومن إخراج مثنى صبح، وشاركها بطولته غسان مسعود ومنى واصف.

وبعيدا عن أضواء الدراما، فساهمت سلاف فواخرجي مؤخرا في تقديم مستلزمات مدرسية وتوزيعها على أبناء شهداء اللاذقية في غرب سوريا، في ختام فعاليات حملة "بدّي أتعلم"، والتي أطلقها فريق "شدّو الهمّة" التطوعي في المحافظة.