صورة: درة تكشف عن عشقها للـ Selfie منذ الطفولة

صورة: درة تكشف عن عشقها للـ Selfie منذ الطفولة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:15
درة درة
أثبتت الفنانة درة أنها عاشقة لالتقاط صور الـ Selfie المنتشرة حاليا على نطاق واسع، منذ أن كانت طفلة صغيرة.

حيث نشرت الممثلة التونسية عبر حسابها على Instagram أول صورة Selfie تلتقطها لنفسها وهي مازالت في مرحلة الطفولة، وكانت برفقتها والدتها.

وأشارت بطلة مسلسل "سجن النسا" لمعجبيها أنها التقطت صورتها الـ Selfie الأولى أثناء تواجدها مع والدتها على متن الطائرة، وبواسطة كاميرا فوتوغرافية، وليس بكاميرا الهاتف المحمول، بحسب قولها.



على الجانب الآخر، ذهبت درة مع صديقتها الممثلة أروي جودة خلال الأيام الماضية للسينما لمشاهدة الفيلم الكوميدي "الحرب العالمية الثالثة"، والذي طُرح في إجازة عيد الفطر المبارك.

وعبرت درة وأروى جودة عن انبهارهما الشديد بالفيلم، الذي من بطولة "الثلاثي" شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد، بتقليدهما لحركات بعض أبطاله على الملصق الدعائي للفيلم.

وذكرت درة مع الصور التي نشرتها لها مع أروى جودة أمام ملصق فيلم "الحرب العالمية الثالثة" أنهما معجبتان بفكرة الفيلم، وأنهما قضيتا وقتا ممتعا خلال مشاهدته، كما تقدمتا بالتهنئة لصناعه.



ومازالت درة تحصد النجاح الكبير الذي حققته من مشاركتها في المسلسل التليفزيوني "سجن النسا"، منذ عرضه في شهر رمضان، وشاركها بطولته نيللي كريم وروبي، وهو عن مسرحية للكاتبة الراحلة فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"