خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
دوللي شاهين مع زوجها السابق باخوس علوان وابنتهما "نور"

أفصح المخرج اللبناني باخوس علوان عن أسباب انفصاله عن زوجته ومواطنته الفنانة دوللي شاهين، كاشفا أن الانفصال بينهما وقع قبل شهر.

ونفى "علوان" إن كانت الخيانة الزوجية وراء طلاقهما، وقال: "لا أخلاقي ولا أخلاقها تسمح بأن تكون أسباب الطلاق لها علاقة بالخيانة، فهي عندما تزوجتني كانت تعرف أنني رجل أعمال، وأنا كنت أعرف أنها فنانة".

وأكد باخوس علون أن سبب انفصاله عن دوللي شاهين هو نهاية الحب بينهما، وأوضح قائلا: "عندما يصل أي ثنائي إلى مرحلة يشعران فيها أنهما عاجزان عن الاستمرار كزوجين، بسبب الاختلاف في وجهات النظر في كل شيء، فالأفضل أن ينفصلا"، بحسب موقع "سيدتي.نت".

وأوضح: "وصلنا إلى مرحلة شعرنا فيها أننا أصحاب جدا إلى درجة أننا لا يمكن أن نحب بعضنا، نحن لم نعد نشعر أننا زوجين، بل يمكننا فقط ان نستمر فنياً وليس أكثر".

وأردف: "أنا كنت أقول دائما: "يجب أن يتزوج الفنان فنانة"، ولكن من خلال تجربتي وجدت أن الفنان يجب أن يتزوج إمرأة بعيدة عن الوسط، والفنانة يجب أن تتزوج رجلا بعيد عن وسطها، لكي يتحقق التوازن في علاقتهما".

وعلّل باخوس علوان تأخره ودوللي شاهين في إعلان خبر انفصالهما منذ شهر لحين بدء إجراءات الطلاق الرسمية، تجنبا لتكهنات بعض وسائل الإعلام حول أسباب الانفصال، والتي قد تسيء إليهما، بحسب رأيه.

وكانت دوللي شاهين أعلنت عن انفصالها عن زوجها باخوس علوان في 16 سبتمبر الجاري، من خلال صفحتها الرسمية على Facebook. (إقرأ إعلان دوللي شاهين عن انفصالها عن زوجها)

واستمر زواج دوللي شاهين وباخوس علوان لأكثر من 5 سنوات، وأثمر عن طفلة هي "نور".