دوللي شاهين تعلن انفصالها عن زوجها

دوللي شاهين تعلن انفصالها عن زوجها

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2014 - 13:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2014 - 18:37
دوللي وباخوس دوللي وباخوس
بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات نتج عنه إنجاب طفلة، وعدد من المشروعات الفنية، قرر كل من الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان إعلان انفصالهما.

ولم يعلن أي من الزوجين عن أسباب الإنفصال مؤكدين على استمرار علاقة الصداقة بينهما.

وكانت دوللي كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" ما يشير إلى انفصالهما، دون أن تخوض في تفاصيل.





وتزوج باخوس ودوللي منذ أربع أعوام بعد قصة حب دامت لمدة عام، وأقيم الزفاف في كنيسة الروم الملكيين في بيروت.

وكانت دوللي شاهين استنكرت الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في فيلم "ظرف صحي"، على الرغم من اعترافها بأن الفيلم لم يكن على المستوى المطلوب.

وقالت دوللي عن دورها في الفيلم الذي لا يتعدى سبعة مشاهد فقط: "ليس من العقل أن أتعرض لمثل هذا الهجوم، ومشاهدي في الفيلم لا تتعدي سبعة مشاهد؛ لذا نجاح الفيلم أو فشله لا يعنيني لأنني لست بطلة العمل".

واعترفت دوللي: "لا يمكن أن أقول أنني راضية عن العمل أو لا، ولكني استطيع القول أن فيلم ظرف صحي جريمة في حق السينما، لأنه لم يضف لي ولا للسينما"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وفسرت دوللي مشاركتها في الفيلم بأنها كانت قد تعاقدت مع الشركة المنتجة على فيلم سياسي بعنوان "أم الدنيا"، لكنها تفاجأت بتغيير فريق العمل والفيلم نفسه، ولم ترد حينها افتعال المشاكل مع الشركة المنتجة لصعوبة إلغاء التعاقد بينهما.

دوللي شاركت في مسلسل "المرافعة"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج عمر الشيخ، ويشارك في بطولته إلى جانب دوللي شاهين فاروق الفيشاوي، باسم ياخور، تامر عبد المنعم، شيرين رضان سميحة أيوب، أحمد راتب، نيرمين ماهر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"