مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014
عبد المنصف ولقاء

تحسنت الحالة الصحية للممثلة لقاء الخميسي بعد تعرضها لأزمة صحية تم حجزها على إثرها بأحد مستشفيات منطقة المهندسين، وعادت لمنزلها في ليل الخميس.

قال محمد عبد المنصف زوج الممثلة الشهيرة وحارس مرمى نادي "إنبي": "لقاء تتبع نظاما غذائيا لتقليل وزنها، وتحرص على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية كالسلطات، واضطرت لتناول طبق سلطة من أحد المطاعم، وهو ما عرضها للإصابة بنزلة معوية حادة".

وتابع: "كنت متواجدا في معسكر فريقي نظرا لبدء مبارايات الدوري الممتاز مؤخرا، وعلمت بخبر نقل زوجتي للمستشفى من والدتها"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وكان من المفترض أن تقدم لقاء الحفل الذي يحييه هاني شاكر وآمال ماهر والموسيقار عمر خيرت ويعود ريعه إلى صندوق مصر، وتم في النهاية الاستقرار على لقاء سويدان لتقدم الحفل. (التفاصيل)

وكانت لقاء الخميسي تعرضت لإغماءة صاحبتها رعشة فجائية أثناء تجهيزاتها لتقديم حفل "تحيا مصر" الذي أقيم في فندق "الماسة" مساء الخميس 18 سبتمبر، وقدمت اعتذارا لجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook.



لقاء الخميسي قدمت مؤخرا حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي، ونالت سيل من الانتقادات بسبب فستانها العاري. (التفاصيل)

وكذلك قدمت لقاء سويدان الحفل الختامي للمهرجان الذي أقيم منذ أيام وحضره عدد ضئيل من الفنانين منهم درة وسمية الخشاب.