لماذا تقبل الجمهور فستان إليسا وانتقده على جسد لقاء الخميسي؟

لماذا تقبل الجمهور فستان إليسا وانتقده على جسد لقاء الخميسي؟

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 13 سبتمبر 2014 - 17:27 | آخر تحديث: السبت ، 13 سبتمبر 2014 - 18:25
إليسا ولقاء بفستان متشابهة لحد كبير إليسا ولقاء بفستان متشابهة لحد كبير
ليست فقط "الجنسية اللبنانية" هي الجسر لإتباع أحدث صيحات الموضة، وذلك لما يفرضه عليهم مجتمعهم المتفتح على الثقافة الغربية عن نظائره في المنطقة.

ارتدت المغنية اللبنانية إليسا فستانا عار الظهر ذو فتحة طويلة تصل للفخذ من الخلف في كليبها الأخير "تعبت منك"، وأشاد باختيارها عدد كبير من الجمهور والمتخصصين في الموضة، ومنذ أيام ارتدت الممثلة المصرية لقاء الخميسي فستانا مشابها لحد كبير ولكنها لاقت سيلا من السخرية والانتقادات بالتأكيد على عكس ما كانت تتوقعه.


وتوضح الصورة في الأعلى بالتحديد الأزمة الأكبر في اختيار لقاء الخميسي لفستانها، فالممثلة الشهيرة تتمتع بجسد عريض على عكس ما تتمتع به إليسا، وهذا يجعل الجزء المكشوف من الفستان في حالة لقاء غير محبب النظر إليه.

وكذلك منطقة الساق وبالتحديد "السمانة"، ففي حالة إليسا ساقها نحيفة، أما لقاء الخميسي فعريضة وممتلئة قليلا.

بالإضافة إلى أن ظهر الفستان لم يكن مضبوطا على جسم لقاء بشكل كامل، حيث ظهر واسعا وفضفاضا عما نراه على ظهر إليسا.

وسبب آخر جعل اختيار لقاء الخميسي غير صحيح وهو قصة شعرها، ففستانها مكشوف الظهر يحتاج لشعر طويل، ليس لتغطية جزء كبير من ظهرها، ولكنه سيزيد من أناقة الإطلال بفستان مكشوف.

وأخيرا.. خامة فستان لقاء الخميسي التي لن تجد أي من بيوت الأزياء العالمية تستخدمها عام 2014، فهي خامة قديمة بعض الشيء وسط اكتساح الدانتيل وجوبير لفساتين السهرات هذا العام. (كالذي ظهر به عدد كبير من النجمات مؤخرا ومنهم شيرين عبد الوهاب وأثار الانتقادات -شاهده من هنا-)

ناقشني عبر تويتر


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"