مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
مشهد من "سرايا عابدين"

جدل كبير حققته مشاركة الممثلة غادة عادل في مسلسل "سرايا عابدين"، وكثير من المتابعين اعتبره أجرأ أدوارها، ورغم ذلك اعتذرت عن مشاركتها في استكمال المسلسل!

قدمت غادة عادل اعتذارها للشركة المنتجة للمسلسل، وتم الاستقرار على ممثلة شابة جديدة تتولى استكمال هذه المشاهد والتى تقدم من خلالها دور الجارية "شمس قادين" التي تسعى للحصول على قلب الخديو اسماعيل.

بررت غادة اعتذارها بانشغالها خلال هذه الفترة، مما يحول دون تفرغها لاستكمال تصوير المسلسل، الذي يتبقى منه 12 حلقة، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

لست غادة هي أول اعتذار يواجه المسلسل، فسبق واعتذرت عنه داليا مصطفى ومخرجه عمرو عرفة واللبنانية كارمن لبس ولكنها عدلت عن قرارها وتستأنف حاليا تصوير المسلسل.

كان ظهور غادة عادل في مشهد جريء بأحد حلقات المسلسل التليفزيوني "سرايا عابدين" أثار جدلا بين العديد من المشاهدين. (التفاصيل)

وكانت غادة عادل ظهرت في أحد المشاهد وهي ترتدي "العقد" من المفترض أنه من الألماس الخالص وأحد هدايا الخديو اسماعيل لها أي يعود طرازه للقرن التاسع عشر، ولكن الحقيقة لم تكن كذلك، فالعقد من مجموعة اكسسوارات محلات Zara العالمية من تشكيلة ربيع 2014! ويصل سعره إلى 30 جنيها استرليني، أي مايقرب من 365 جنيه مصري (الجنيه الاسترليني= 12.13 جنيها مصريا). (التفاصيل)

سرايا عابدين" من بطولة يسرا، وغادة عادل، وقصي خولي، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، وتأليف الكويتية هبة مشاري حمادة.