عقد غادة عادل في "سرايا عابدين" طراز 2014 وثمنه 356 جنيه!

عقد غادة عادل في "سرايا عابدين" طراز 2014 وثمنه 356 جنيه!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 0:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يناير 2015 - 12:4
عقد "شمس قادين" من تصميم Zara عقد "شمس قادين" من تصميم Zara
في الحلقة الـ28 من مسلسل "سرايا عابدين" لم تقع أسرة المسلسل في أخطاء تاريخية فقط كما حدث في العديد من الحلقات السابقة، هذه المرة كانت الثياب والاكسسوارات لها النصيب الأكبر.

ففي أحد المشاهد ظهرت "شمس قادين" التي تقدمها الممثلة غادة عادل وهي ترتدي "العقد" من المفترض أنه من الألماس الخالص وأحد هدايا الخديو اسماعيل لها أي يعود طرازه للقرن التاسع عشر، ولكن الحقيقة لم تكن كذلك.

فالعقد من مجموعة اكسسوارات محلات Zara العالمية من تشكيلة ربيع 2014! ويصل سعره إلى 30 جنيها استرليني، أي مايقرب من 365 جنيه مصري (الجنيه الاسترليني= 12.13 جنيها مصريا).

مسلسل "سرايا عابدين" يتعرض لكثير من الانتقادات بسبب أخطائه التاريخية التي لا تعد وتكرر باستمرار. (اعرف جزء منها

ومن ضمن المنتقدين للمسلسل الملك أحمد فؤاد الثاني ابن الملك فاروق وهو أحد أفراد الأسرة التي تدور حولها أحداث المسلسل. (التفاصيل).

"سرايا عابدين" من بطولة يسرا، وغادة عادل، وقصي خولي، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف الكويتية هبة مشاري حمادة.

كلمات متعلقة سرايا عابدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"