مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
هل هذه هي ابنة تامر حسني؟

أكثر من عام مضى والمطرب تامر حسني يتحفظ على ظهور أي صورة لابنته الوحيدة "تالية" من زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، تُرى هل حان الوقت لظهورها؟

انتشرت عبر مواقع الأخبار الفنية صورة لبسمة بوسيل وهي تحمل طفلة تتقارب ملامح وجهها لحد كبير مع المطرب تامر حسني، ولكن لم يؤكد أي من الزوجين حقيقة إذا كانت هذه الطفلة ابنتهما أم لا.

وكانت بسمة أكدت في تصريحات صحفية أن ابنتها اشبه في الشكل إلى حد كبير والدها، وهادئة مثله، ولكن بشرتها بيضاء مثلها. (التفاصيل)

اكتفى تامر حسني طوال العام والصنف تقريبا الأخيرة -عمر ابنته- بظهورها من ظهرها بصحبته في برنامج "رحلة صعود" أثناء تقديمه أغنية خاصة لها. (التفاصيل)

بسمة وتامر يتعمدان إخفاء ابنتهما عن الأنظار، ففي المناسبات الشخصية التي يعلمان بتواجد رجال الإعلام وكاميرات التصوير لا يصطحباها معهما، وذلك رغم تواجد أبناء الفنانين بها، وهذا ما حدث مؤخرا بعيد ميلاد عيد ميلاد دينا راشد زوجة منظم الحفلات وليد منصور، وذلك رغم الصداقة التي تجمع تامر بمنصور. (شاهد صور عيد الميلاد)

من ناحية أخرى، أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات أنها انتهت من توزيع الطبعة الرابعة من ألبم تامر حسني الأول معهم "180 درجة" منذ أيام، وذلك بعد نفاذ ثلاثة طبعات منه في أقل من شهر هي مدة طرحه في الأسواق.