بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يصران على إخفاء ابنتهما "تاليا" عن الأنظار

بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يصران على إخفاء ابنتهما "تاليا" عن الأنظار

مي جودة | تصوير: أحمد أشرف كوتي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 يوليو 2014 - 15:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 يوليو 2014 - 16:31
تامر يداعب "خديجة" ابنة وليد منصور تامر يداعب "خديجة" ابنة وليد منصور
الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل مصرّان بشكل قاطع على إخفاء ابنتهما عن أنظار الصحافة والمعجبين، فهما لا يصحبانها في المناسبات العامة أو الشخصية التي تتواجد فيها كاميرات المصورين.

حضر تامر حسني برفقة زوجته مؤخرا عيد ميلاد دينا راشد زوجة منظم الحفلات وليد منصور، ورغم تواجد عدد كبير من الفنانين بصحبة أبنائهما، مثل رامي صبري وابنيه، ومحمد نور وابنه، ومي سليم وابنتها، فإن "تاليا" ابنة تامر لم تظهر في الحفل.

بسمة بوسيل مع دينا راشد وزوجة مدير أعمال الفنانين حمدي بدر


أقيم حفل العيد ميلاد في منزل وليد منصور بمنطقة الرحاب، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، ومنهم أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، ومروى اللبنانية، وأبو الليف.

تاليا تامر حسني تبلغ من العمر عام وأشهر قليلة، وحرص على إخفاء ابنته عن الأضواء، فظهرت مرة واحدة ببرنامج "رحلة صعود"، الذي يروي قصة حياته ولكن لم تظهر ملامحها بوضوح.

كلمات متعلقة بسمة بوسيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"