محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر حسني

في إطار احتفاله بطرح ألبومه الغنائي الجديد "180 درجة"، يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا جديدا.

حيث من المقرر أن يحيي المطرب تامر حسني حفلا في مقر الكلية الكندية (CIC: Canadian International College) بمنطقة القاهرة الجديدة، للاحتفال مع طلابها ببدء العام الدراسي الجديد.

وقال وليد منصور الذي يشرف على تنظيم الحفل لـFilFan.com إنه تعاقد مع تامر حسني على إحياء الحفل الذي سيقام مساء الخميس المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري.

وأوضح وليد منصور أن الحفل من المقرر أن يحضره 6 آلاف شاب من رواد الجامعة، وسيتم الإعلان عن الحفل وكيفية الحضور خلال الساعات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، حصل المطرب المصري تامر حسني على جائزة نجم الغناء العربي، من خلال حفل "الموريكس دور"، الذي أقيم مساء الخميس الرابع من سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أحيا حفلا غنائيا ضخما في "بورتو مطروح" مساء الخميس 21 أغسطس الجاري، من تنظيم شركة W.M Talent لصاحبها وليد منصور. (شاهد الصور)

كما طرح تامر حسني أحدث ألبوماته الذي حمل اسم "180 درجة" منذ أيام، والذي يعد الألبوم الأول له مع شركة "روتانا". (تعرف على التفاصيل)

وطرح تامر حسني عبر قناته بموقع "YouTube" أغنية جديدة بعنوان "وبعدين" من كلمات محمد عاطف وألحان مادي وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "الحرب العالمية الثالثة". (اسمع الأغنية)