بالصور: تامر حسني يشعل "بورتو مطروح" بـ "180 درجة"

بالصور: تامر حسني يشعل "بورتو مطروح" بـ "180 درجة"

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أغسطس 2014 - 12:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أغسطس 2014 - 12:39
تامر حسني في حفل "يورتو مطروح" تامر حسني في حفل "يورتو مطروح"
أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في "بورتو مطروح" مساء الخميس 21 أغسطس الجاري، من تنظيم شركة W.M Talent لصاحبها وليد منصور.

وبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 11 مساء بأغنية Smile، والتي كان غناها مع المطرب العالمي "شاجي" في سنة 2012، ليعقبها بعدد من أغان ألبومه الجديد المرتقب طرحه خلال أيام "180 درجة"، ليشعل بها حماس الجمهور.

وعلى الرغم من أن الحفل مخصصا لزوار بورتو مطروح، إلا أنه شهد حشدا جماهيريا كبيرا من رواد الساحل الشمالي ومرسى مطروح.

شاهد باقي صور الحفل بالضغط هنا

وشهد محيط منطقة بورتو مطروح تشديدات أمنية وتأمين على أعلى مستوى، تحت إشراف اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وشارك في الحفل الدي.جي وليد الحريرى وفنان الألعاب النارية أحمد عصام.

على الجانب الآخر، بدأت قنوات "روتانا" في إذاعة الإعلان الترويجي لألبوم تامر حسني الجديد "180 درجة" عبر شاشاتها، كما طرحت نماذج من أغنيات الألبوم عبر قناتها على You Tube في إطار الترويج له.



وكان FilFan.com انفرد بالحصول على تفاصيل ألبوم تامر حسني "180 درجة" قبل طرحه في الأسواق. (التفاصيل)

ويعتبر ألبوم تامر حسني "180 درجة" هو أول تعاون فني بينه وبين شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، بعد أن كان متعاقدا قبلها مع شركتي "مزيكا" و"فري ميوزيك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"