خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
ميجان فوكس بوشمها

لفتت نجمة هوليوود المثيرة ميجان فوكس عدسات المصورين في العرض الخاص لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles أو "سلاحف النينجا" بوشم رسمته على خصرها.

واختارت "فوكس" أن تضفي صبغة "صعبنيات" على وشمها، حيث كتبت: "كانت هناك فتاة صغيرة لم تعرف الحب قط إلا عندما حطم ولد قلبها".

ميجان فوكس في العرض الخاص لفيلم "سلاحف النينجا"


وتألقت البطلة السابقة لأفلام الحركة والفانتازيا Transformers أو "المتحولون" في العرض الخاص لفيلم "سلاحف النينجا" بفستان برتقالي اللون مكشوف من خصرها من الجانبين، والذي أبرز جسدها الممشوق من بعد إنجابها لطفلها الثاني "بودي رانسوم" من زوجها برايان أوستن جرين.

وتلعب ميجان فوكس في أحداث فيلم "سلاحف النينجا" دور المذيعة التليفزيونية "إبريل أونيل" أو المعروفة في مسلسل الكرتون المدبلج للعربية بإسم "نيسان"، والتي تساند السلاحف في محاربتهم للشر، متمثلا في "شريدر" أو "فرام".

وعلى غير المتوقع، فإن طبيعة دور ميجان فوكس في فيلم "سلاحف النينجا" لن تكون مثيرة كعادة أفلامها السابقة، ومن أبرزها Jennifer's Body، الذي لعبت فيه دور مصاصة دماء تغوي الرجال حتى تفترسهم.

ميجان فوكس في العرض الخاص لفيلم "سلاحف النينجا"


وبحسب موقع Toofab، فأكدت ميجان فوكس أنها لا تمانع في تقديم أدوار الإغراء، لأنها تعتبرها جزء من عملها كممثلة منذ بدء حياتها المهنية في هوليوود.

وقالت بكل جرأة وصراحة: "لا أشعر بالخجل من تقديم هذه الأدوار، أو أن لا أحد يعاملني بجدية وأنا مرتدية لـ "توب"، وإذا كنت كذلك فهذه هي مشكلتك اللعينة!".

وكانت ميجان فوكس وجهت ردا قاسيا على مهاجميها عن مشاركتها في فيلم "سلاحف النينجا". (ماذا قالت لهم)

وسيطرح فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles أو TMNT في دور العرض السينمائية الخميس 11 سبتمبر الجاري.