ميجان فوكس: أقول لكارهي فيلم "سلاحف النينجا" أن يذهبوا إلى الجحيم!

ميجان فوكس: أقول لكارهي فيلم "سلاحف النينجا" أن يذهبوا إلى الجحيم!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 22:53 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 22:53
ميجان فوكس ميجان فوكس
من المعروف عن نجمة هوليوود ميجان فوكس أنها لا تتسم بالدبلوماسية في تصريحاتها، وهو ما برز بشكل واضح عندما ردت على منتقدي مشاركتها في النسخة الجديدة من أفلام "سلاحف النينجا".

فأثناء مشاركة "فوكس" في مؤتمر صحفي الجمعة الأول من أغسطس في لوس أنجلوس حول الفيلم الجديد، كان ردها على الانتقادات التي تتعرض لها حاليا من قبل كارهيها بسبب مشاركتها في الفيلم صادما بعض الشيء، بحسب موقع CinemaBlend.

حيث قالت ميجان بكل ثقة: "أؤكد أن كل من ينتقدون الفيلم الآن سيذهبون إلى صالة السينما وسيحبونه، وإن لم يحبوه فليذهبوا إلى الجحيم! هذا كل ما لدي أن أقوله لهم".

وتساءلت ميجان فوكس في المؤتمر الصحفي بسخرية عن أرباح الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام Transformers بعنوان Age of Extinction، في إشارة منها إلى الفشل النقدي والجماهيري الذي لاقاه العمل بسبب عدم مشاركتها في أحداثه.

وكانت ميجان فوكس شاركت في الجزء الأول من الثاني من أفلام Transformers أو "المتحولون"، ثم انسحبت منه نتيجة وقوع خلافات بينها وبين مخرج السلسلة مايكل باي.

وسيعرض الفيلم الجديد عن الشخصيات الكرتونية الشهيرة "سلاحف النينجا" ويحمل اسم Teenage Mutant Ninja Turtles في صالات السينما بكافة أنحاء العالم بدء من الثامن من أغسطس الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"