محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 7 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
حماقي والحسيني مع ملكة جمال العرب في أمريكا

أحيا المطرب محمد حماقي الحفل الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة اختيار ملكة جمال عرب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأقيم الحفل في ولاية أريزونا مساء السبت 6 سبتمبر الجاري، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وشاركه في إحياء الحفل الفنان حسام الحسيني.

حماقي والحسيني في صورة "سيلفي"


وفازت اللبنانية "غنوة زين الدين" بلقب ملكة جمال عرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتم نشر بعض الصور من الحفل، والتي تظهر فيها صاحبة اللقب مع كل من حماقي والحسيني.

كما حرص حسام الحسيني على نشر صورة له بطريقة الـ "سيلفي" مع كل من محمد حماقي، واللبنانية غنوة زين الدين، صاحبة اللقب هذا العام.

من ناحية أخرى، يعتكف حاليا المطرب محمد حماقي للعمل على ألبومه المقبل الذي لم يحدد عنوانه بعد، على أن يطرحه في أقرب وقت بعد أن يسلم "ماستر" الألبوم لشركة "نجوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج ألبوماته.

كما طرح محمد حماقي مؤخرا فيديو كليب أغنيته "حاجة مستخبية"، الذي تم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

وأعربت الممثلة التركية "بستمسو أوزدمير"، التي شاركت المغني المصري محمد حماقي في أحدث كليباته "حاجة مستخبية" عن سعادتها بهذه التجربة. (تعرف على التفاصيل)

"حاجة مستخبية" هي إحدى أغاني ألبوم حماقي الأخير "من قلبي بغني"، الذي طُرح في صيف 2012، وصور منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "من قلبي بغني" و"نفسي أبقى جنبه".

شاهد "ميدلي" محمد حماقي في حفل ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية