موديل "حاجة مستخبية" توجه الشكر لحماقي

موديل "حاجة مستخبية" توجه الشكر لحماقي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أغسطس 2014 - 15:15 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أغسطس 2014 - 1:49
بستمسو اوزدمير الممثلة التركية التي شاركت حماقي الكليب بستمسو اوزدمير الممثلة التركية التي شاركت حماقي الكليب
أعربت الممثلة التركية بستمسو اوزدمير التي شاركت المغني المصري محمد حماقي في أحدث كليباته "حاجة مستخبية" عن سعادتها بهذه التجربة.

كتبت الممثلة الشهيرة في الوطن العربي بـ"نيلوفر" عبر حسابها بموقع " Twitter" بالتركية: "حماقي فنان ناجح، سعدت بمشاركته في كليبه الجديد وأتمنى أن ينال إعجابكم".


وعبر حسابها بموقع " Instagram" نشرت صورا لها مع حماقي وشكرته على "كل شيء".


حماقي أصدر أغنيته "حاجة مستخبية" عصر الخميس 14 أغسطس، وشوهدت أكثر من 100 ألف مرة في يومين، وظهر حماقي في الكليب بأدائه الرومانسي والذي يحاول من خلاله التعبير لحبيبته عن مشاعره طوال أحداثه، دون القدرة على مصارحتها.

بستمسو اوزدمير


أغنية "حاجة مستخبية" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم ومن إخراج كوستاس إيفانوف. (شاهد الكليب)

ومن المعروف أن بستمسو اوزدمير عارضة أزياء وممثلة تركية ولدت عام 1992 وعملت كعارضة أزياء لماركة الجينز التركية الشهيرة " Mavi"، وبدأت أول أعمالها التلفزيونية عام 2012، إلا أنها اشتهرت بمسلسل "العشق الأسود" الذي عرفها من خلاله المشاهدون عبر الانترنت، نظراً لأن العمل لم يعرض بعد على الشاشات العربية.

وتشتهر أوزدمير في الوطن العربي بدور "نيلوفر" الشقيقة الصغرى لبطلة العمل "توبا بوسوكستن" الشهيرة بلميس، وهى فتاة مدللة لا يهمها المشاكل التي تقع فيها العائلة.

يذكر أن مسلسل "العشق المشبوه" سيتم عرضة قريباً على شاشة " OSN" المشفرة وهو من بطولة توبا بويوكستن (لميس) وانجين اكيوريك (كريم).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"