خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 7 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الأحد، 7 سبتمبر، 2014
زينة

بعد أن قررت الانفتاح على جمهورها في عيد الفطر، بإنشائها لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت النجمة زينة لمعجبيها من خلال هذه القنوات عن جانب نادر من طفولتها، والتي لم تتطرق إليها من قبل.

حيث نشرت زينة صورة نادرة لها وهي طفلة عبر حسابها على Instagram، وداعبت جمهورها إن كانوا تعرفوا على ملامحها أم لا.

واعتاد عدد من النجوم أن ينشروا صورا لهم وهم في مرحلة الطفولة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرهم راندا البحيري. (شاهد صورتها)

على الجانب الآخر، تعود زينة لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "الوسواس" في منتصف شهر سبتمبر الجاري، بعد فترة توقف من قبل بدء شهر رمضان المبارك.

وتجدر الإشارة أنه كان من المقرر أن يًعرض مسلسل "الوسواس" خلال شهر رمضان، إلا أن منتجه أحمد الجابري تراجع عن هذا القرار. (تعرف على أسباب التأجيل)

ومسلسل "الوسواس" من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته تيم حسن، ونضال الشافعي، وسوسن بدر، وعلاء مرسي، ومحمد عبد الحافظ، وهبة مجدي. (شاهد إعلان "الوسواس")

وكان تصادف تواجد زينة في عزاء فريد المرشدي الزوج السابق للفنانة داليا البحيري، والذي أقيم في منتصف أغسطس الماضي مع تواجد الفنان أحمد عز، واللذان بينهما خصومة حالية بسبب نفي الأخير ادعاءات زينة بأن توأمها هما ولداه. (شاهد الصور والفيديو)