بالفيديو – زينة في إعلان "الوسواس": وهو اللي حصل في ده ستر؟

بالفيديو – زينة في إعلان "الوسواس": وهو اللي حصل في ده ستر؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 25 مايو 2014 - 18:51 | آخر تحديث: الأحد ، 25 مايو 2014 - 18:51
زينة في لقطة من مسلسل "الوسواس" زينة في لقطة من مسلسل "الوسواس"
طرحت شركة "استديوهات الجابري" أول إعلان ترويجي لمسلسل "الوسواس" من بطولة النجمة زينة، والذي ستنافس به في سباق دراما رمضان 2014.

وتظهر زينة في الإعلان الذي نشرته الصفحة الرسمية للمسلسل على Facebook في شخصية الفتاة الفقيرة "صباح"، التي تمر بظروف قاسية منذ طفولتها، وتطولها العديد من الاتهامات حول شرفها.




ويشارك زينة بطولة مسلسل "الوسواس" النجم السوري تين حسن، والذي يجسد في أحداث العمل دور الفتوة البلطجي "همام" الذي يقع في غرام "صباح" ويطلب الزواج منها، لكنها تتردد في الموافقة في بادئ الأمر، ثم توافق في النهاية بعد أن هددها بالاعتداء على أسرتها.

ومسلسل "الوسواس" من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته علاء مرسي، ومحمد كريم، وسوسن بدر، وأحمد راتب، ومدحت تيخة.

ومازالت قضية إثبات نسب توأم زينة للنجم أحمد عز قائمة، بعد أن نفى ادعاءاتها بأن ولديها "عز الدين" و"زين الدين" هما ابنيه.

كلمات متعلقة الوسواس زينة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"