مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس، 2014 | آخر تحديث:
صافينار بفستان الزفاف

وسط تأكيدات الصحف والتقارير الإخبارية أن صور الراقصة صافينار بفستان الزفاف جاءت أثناء احتفالها بزواجها على مصري يمتلك شركة سياحة، خرج مدير أعمالها ليوضح الحقيقة.

أكد ماجد لطفي مدير أعمال صافينار في تصريح خاص لـFilFan.com أن كل مانُشر حول صور الراقصة الشهيرة وأنها أثناء الاحتفال بزواجها عار تماما من الصحة، وأن الأمر كله يتعلق بعمل فني جديد.

مدير أعمال صافينار أكد أنها لم تتزوج


وتابع ماجد: "صافينار حلت ضيفة في أحد البرامج المهتمة بالموضة والجمال عبر شاشة Mazzika، وأطلت بهذا الفستان في الحلقة".

ونفى مدير أعمال الراقصة الشهيرة ما أشيع عن زواجها، وصرح لموقع "المصري اليوم" قائلا: ""صافينار ذهبت لمجمع التحرير لتجديد إقامتها فقط، وليس لتوثيق زواجها، كما نشرت بعض المواقع، الراقصة تملك عقد عمل بأحد الفنادق ويستمر حتى 2016، وإقامتها مستمرة".

وتابع: "زواج صافينار لم يحدث، ولو حدث سيكون حدث جميل، ليرتاح المصريين وتحصل على إقامة مصرية. (تعرف على تفاصيل الأخبار المتداولة عن زواج صافينار)

من المقرر أن تذاع حلقة صافينار بقناة مزيكا قريبا


صافينار تتعرض لحملة تطالب بترحيلها عن مصر بعدما رقصت في إحدى الحفلات وهي ترتدي بذلة رقص بألوان العلم، وطالبت وزيرة القوى العاملة ناهد العشري في بيان رسمي بترحيلها لعملها دون الحصول على ترخيص، وذلك بالإضافة لواقعة الرقص، وهذا ما اعتبرته الوزيرة جريمة يعاقب عليها القانون.

وأرجعت الوزيرة طلبها إلى أنها تنفذ قانون العمل ولائحته التنفيذية في مجال العمالة الأجنبية، حفاظا علي أمن الوطن في ظل الظروف الأمنية الحرجة التي تمر بها البلاد. (التفاصيل)

لكن صافينار رفضت هذا الطلب مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن الرقص بعلم مصر يعد إهانة، وتقدمت باعتذار لكل من فهم الأمر بشكل خاطيء، مؤكدة أنها كانت تقصد تشجيع السياحة.

أوضحت أنها رقصت بالعلم المصري لأنها كانت وقتها ترقص على أغنية لحسين الجسمي أهداها إلى مصر وإلى شعبها.(التفاصيل)