النيابة تستدعي صافينار بسبب رقصها بعلم مصر!

النيابة تستدعي صافينار بسبب رقصها بعلم مصر!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:3 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:3
صافينار وبدلة الرقص سبب الخلاف صافينار وبدلة الرقص سبب الخلاف
قررت النيابة العامة استدعاء الراقصة صافينار للتحقيق معها في البلاغات المقدمة ضدها للنائب العام، بسبب ارتدائها بذلة رقص على شكل علم مصر.

وكلف المكتب الفني للنائب العام وزارة الداخلية بإخطار صافينار بقرار الاستدعاء، لسماع أقوالها فى البلاغ المقدم من تكتل القوى الثورية، الذي اتهمها بإهانة الشعب المصري والدولة، بعد أن ارتدت بدلة رقص تحمل ألوان علم مصر والنسر، بحسب "الشروق".

وذكر البلاغ أن هذا الفعل مخالف للقانون والدستور والعادات والتقاليد المصرية، ويعد إهانة لرمز وطني محمي بقوة القانون والدستور.

وطالب البلاغ النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في الواقعة، واستدعاء صافينار ومنظمي الحفل للاستماع إلى أقوالهم.

وكانت صافينار قد ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في بورتو السخة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر.

ومن المعروف أن ملحن مصري شن هجوما حادا على الراقصة الأرمينية صافينار، بعد ظهورها في أحدث حفلاتها الخميس 31 يوليو الماضي، وهي مرتدية لعلم مصر. (التفاصيل)



كلمات متعلقة صافينار صافيناز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"