وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 26 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
جال جادوت في شخصية المرأة المعجزة

رفعت شركة " Warner Bros" الستار عن إطلالة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في شخصية " Wonder Woman" التي تقدمها في فيلم " Batman v Superman: Dawn of Justice ".

وكان العديد من محبي البطل الخارق باتمان قد عبروا عن استيائهم من اختيار المخرج زاك سنايدر لاسرائيلية من أجل تجسيد دور "المرأة المعجزة". (التفاصيل).

وتم الكشف عن صورة جادوت في شخصية "المرأة المعجزة" خلال مؤتمر " Comic-Con" المعني بالأبطال الخارقين، والذي حضره بطلي الفيلم بن أفليك وهنري كافيل، السبت 26 يوليو في سان ديجو.

وتظهر جادوت في الصورة وهي واقفة بكبرياء حاملة سيفها الحاد، بالإضافة إلى حذاء طويل يغطي الركبة، مع الاستغناء عن ملابس المرأة المعجزة الكلاسيكية ذات الألوان المبهجة، مقابل ملابس برونزية أكثر شرا.

ويأتي الكشف عن ملابس جال جادوت بعد يومين فقط من نشر مخرج الفيلم زاك سنايدر صورة بن أفليك بقناع باتمان، والتي ظهر خلالها أكثر إصرارا على تقديم البطل الخارق الشهير على أكمل وجه. (التفاصيل).

ونشر مؤتمر "Comic-Con" صورة "المرأة المعجزة" بمناسبة الاحتفال بالعام الـ 75 لباتمان، والذي سيتم الاحتفاء به طوال فترة المؤتمر من خلال تخصيص معرض لتطور ملابسه ومقتنياته خلال كل هذه الأعوام.

شاهد تطور أقنعة وملابس باتمان في معرض "باتمان" في مؤتمر "Comic-Con"*