محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 20 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
يوسف الشريف في لقاءه مع FilFan.com

رد الفنان يوسف الشريف على بعض الأسئلة المتعلقة بإمكانية مشاركته في أعمال فنية بها مشاهد إباحية مثل مشاهد الرقص، وذلك في حواره مع FilFan.com.

وحرص الشريف أن يرد على الأسئلة التي جاءت عبر هاشتاج #اسأل_الصياد الذي دشن من أجل هذا الغرض.

وتضمن الهاشتاج سؤالا حول إمكانية مشاركة يوسف الشريف في أعمال فنية بها مشاهد تحمل مضمونا خارجا عن الآداب العامة.


وقال الفنان الشاب ردا على ذلك: "أحرص على عدم المشاركة في أعمال تتضمن مشاهد مثل هذه، وهذا القرار جاء بعد فيلم (هي فوضى)".

وأضاف: "لا أقصد هذا الفيلم تحديدا، أتحدث هنا عن الفترة الزمنية، وبعد هذا القرار أخبرني أحدهم بأنني سأجلس في منزلي ولن أجد أعمال أشارك فيها، فقلت ولم لا؟ وأصريت على موقفي".

وتابع: "حرصت أن اتقي الله في عملي، وفي الأموال التي تدخل منزلي من هذه الأعمال الفنية، وأحرص على كتابة هذا الشرط في العقود".

انتظروا قريبا الحوار الكامل ليوسف الشريف مع FilFan.com.

واحتفالا بالنجاح الذي حققه مسلسل "الصياد"، حرص الممثل يوسف الشريف على حضور المؤتمر الصحفي الذي عقده في فندق "السلام" للحديث عن المسلسل، كما قرر أخيرا الانضمام لموقع " Twitter".

وحرص الشريف على حضور المؤتمر الصحفي بنفسه ليجيب على أسئلة الصحفيين، خاصة بعد حالة الحيرة التي تسببها مسلسله البوليسي لدي المشاهدين. (التفاصيل)

ويبدو أن الجدل الذي أثاره المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي حول هوية "الصياد"، فتح شهية الشريف لكي ينضم إلى موقع التدوينات القصيرة "Twitter".

وربما تكون شخصية الشريف المخيفة في المسلسل، السبب في منح إدارة "Twitter" علامة التوثيق الزرقاء له من تغريدته الأولى، ليصبح صاحب الرقم القياسي في توثيق حسابه فور انشائه!

وكانت الحلقة الـ 12 من مسلسل "الصياد" قد غزت موقع "Twitter" وتصدرت المركز الأول في اهتمامات رواد الموقع، بعد حالة الجدل التي أثارته حول هوية الصياد.

توثيق الحسابات يستخدم للتأكد ولضمان صحة هوية المغرد. وتساعد شارة التوثيق المستخدمين على التأكد من المصادر عالية الجودة والمضمونة لأخذ المعلومات منها، وهي وسيلة تجعل المستخدم يثق أن المصدر الشرعي والحقيقي هو الذي يقوم بإدارة حساب تويتر.

تقوم Twitter بتوثيق الحسابات دوما لتسهيل إيجادها عند البحث عنها من قبل المستخدمين. وغالبا ما تركز تويتر على المستخدمين المشهورين في المجالات التالية: الموسيقى، التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياسة، الدين، الصحافة، الإعلام، الدعاية والإعلان، والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مجالات أخرى كثيرة.

مسلسل "الصياد" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا فؤاد، وأحمد صفوت، ومي سليم، إيناس كامل.

وتدور أحداثه حول ضابط شرطة "كفيف"، تستعين به الشرطة من جديد، لكشف غموض مجموعة من الجرائم، والقبض على مرتكبها.