"الصياد" يوسف الشريف ينضم أخيرا لـ "Twitter" ويحصل على أسرع علامة توثيق

"الصياد" يوسف الشريف ينضم أخيرا لـ "Twitter" ويحصل على أسرع علامة توثيق

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 23:51 | آخر تحديث: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 0:51
يوسف الشريف في المؤتمر الصحفي لمسلسل "الصياد" يوسف الشريف في المؤتمر الصحفي لمسلسل "الصياد"
احتفالا بالنجاح الذي حققه مسلسل "الصياد"، حرص الممثل يوسف الشريف على حضور المؤتمر الصحفي الذي عقده في فندق "السلام" للحديث عن المسلسل، كما قرر أخيرا الانضمام لموقع " Twitter".

يوسف الشريف قبل المؤتمر الصحفي


وحرص الشريف على حضور المؤتمر الصحفي بنفسه ليجيب على أسئلة الصحفيين، خاصة بعد حالة الحيرة التي تسببها مسلسله البوليسي لدي المشاهدين.

ويبدو أن الجدل الذي أثاره المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي حول هوية "الصياد"، فتح شهية الشريف لكي ينضم إلى موقع التدوينات القصيرة "Twitter".



وربما تكون شخصية الشريف المخيفة في المسلسل، السبب في منح إدارة "Twitter" علامة التوثيق الزرقاء له من تغريدته الأولى، ليصبح صاحب الرقم القياسي في توثيق حسابه فور انشائه!

يوسف الشريف يرد على أسئلة الصحفيين


وكانت الحلقة الـ 12 من مسلسل "الصياد" قد غزت موقع "Twitter" وتصدرت المركز الأول في اهتمامات رواد الموقع، بعد حالة الجدل التي أثارته حول هوية الصياد.

ويتيح FilFan.com حصريا بالاتفاق مع يوسف الشريف الفرصة لمحبي "الصياد" توجيه الأسئلة له على هاشتاج #اسأل_الصياد.



توثيق الحسابات يستخدم للتأكد ولضمان صحة هوية المغرد. وتساعد شارة التوثيق المستخدمين على التأكد من المصادر عالية الجودة والمضمونة لأخذ المعلومات منها، وهي وسيلة تجعل المستخدم يثق أن المصدر الشرعي والحقيقي هو الذي يقوم بإدارة حساب تويتر.

تقوم Twitter بتوثيق الحسابات دوما لتسهيل إيجادها عند البحث عنها من قبل المستخدمين. وغالبا ما تركز تويتر على المستخدمين المشهورين في المجالات التالية: الموسيقى، التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياسة، الدين، الصحافة، الإعلام، الدعاية والإعلان، والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مجالات أخرى كثيرة.

مسلسل "الصياد" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا فؤاد، وأحمد صفوت، ومي سليم، إيناس كامل.

وتدور أحداثه حول ضابط شرطة "كفيف"، تستعين به الشرطة من جديد، لكشف غموض مجموعة من الجرائم، والقبض على مرتكبها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"