وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 10 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
دينا فؤاد أثناء تلقي العلاج بعد اصابتها في "فؤش في المعسكر"

مرت الممثلة دينا فؤاد بتجربة مريرة خلال حلولها ضيفة على الحلقة الثانية عشر من برنامج "فؤش في المعسكر"، وذلك بعد إصابتها بشظايا في كتفها عن طريق الخطأ.

ورغم إصدار منتج مسلسل "الصياد"، أحمد نور، بيانا صحفيا أكد خلاله أن الإصابة التي تعرضت لها دينا فؤاد كانت أثناء تصوير مشهد مطاردة في المسلسل، كشفت حلقة "فؤش في المعسكر" التي أذيعت مساء الخميس 10 يوليو، أنها أصيبت خلال الحلقة. (التفاصيل).

فبعد إطلاق أحد الجنود الإسرائيليين المزيفين النار في الهواء لإخافة دينا، أصيبت الممثلة الشابة بشظايا متفرقة في كتفها، وذلك قبل اقتيادها إلى غرفة التحقيقات.

وظهر على دينا فؤاد الذعر الشديد، إذ أنها اعتقدت أنها أصيبت بطلق ناري حي، وظلت تصرخ وتقول: "يا أولاد الكلب".

أما الغريب في الأمر أن محمد فؤاد مقدم البرنامج استكمل المقلب بشكل طبيعي دون الالتفات إلى إصابتها أو حالة الذعر التي سيطرت عليها، بل وسخر من تهويلها من أمر الإصابة.

كما تعرضت دينا للسقوط من على سلم اليخت أثناء اقتيادها بواسطة جنود فؤش إلى المعسكر الاسرائيلي، مما جعلها تقول لأحد الجنود الذين حاولوا امساكها قبل أن تسقط "أوعى إيدك يا حيوان".

وتدور فكرة برنامج "فؤش في المعسكر" حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية. (تعرف على مواعيد عرض "فؤش في المعسكر" في رمضان بالضغط هنا)

شاهد لحظة إصابة دينا فؤاد في "فؤش في المعسكر"

دينا فؤاد تسقط من على سلم اليخت وتقول لجندي إسرائيلي "أوعى إيدك يا حيوان"

شاهد الحلقة الكاملة لدينا فؤاد في "فؤش في المعسكر"