صورة: دينا فؤاد تصاب بطلق ناري خلال تصوير "الصياد"

صورة: دينا فؤاد تصاب بطلق ناري خلال تصوير "الصياد"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 16:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 16:33
دينا فؤاد راقدة بعد إصابتها في كتفها دينا فؤاد راقدة بعد إصابتها في كتفها
أصيبت الفنانة دينا فؤاد بطلق ناري خلال تصويرها لأحد مشاهدها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "الصياد".

وأشار منتج المسلسل أحمد نور أن في بيان صحفي أن دينا فؤاد أصيبت بشظايا في أماكن متفرقة من جسدها، وخاصة في منطقة الكتف، أثناء تصويرها لأحد مشاهد المطاردات من مسلسل "الصياد".

وعن تفاصيل الحادث، أوضح أحمد نور أنه أثناء تصوير المخرج أحمد مدحت لأحد مشاهد المطاردات في منطقة دهشور في جنوب محافظة الجيزة، بين أحمد صفوت ومعه دينا فؤاد، حيث كانا يطاردان الفنان نضال نجم، أصيبت دينا فؤاد بشظايا الطلقات النارية في منطقة الكتف، وأغمى عليها.

وتابع "نور" بأنه تم نقل دينا فؤاد إلى إحدى مستشفيات المهندسين لإجراء الإسعافات اللازمة، وقضت بداخل المستشفى يومين كاملين.

وقال: "تم عمل الإسعافات اللازمة لدينا فؤاد، ولكن طلب الطبيب أن تحصل دينا على راحة لمدة يومين".

ونفى أحمد نور ما ذكرته بعض التقارير الصحفية حول أن إصابة دينا فؤاد وقعت خلال مشاركتها في أحد برامج المقالب لصالح إحدى المحطات الشهيرة.

ومسلسل "الصياد" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا فؤاد، وأحمد صفوت، ومي سليم، وسيعرض خلال شهر رمضان المبارك.

شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل "الصياد"

كلمات متعلقة دينا فؤاد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"