خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 4 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
هنري كافيل في شخصية "سوبر مان" في فيلم Batman V Superman

أرضى المخرج زاك سنايدر بعضا من فضول عشاق البطل الخارق "سوبر مان"، بالكشف عن إطلالته في الفيلم الجديدBatman V Superman: Dawn of Justice، قبل عرضه بعامين.

وخص "سنايدر" صحيفة USA Today، بنشر أول صورة للممثل البريطاني هنري كافيل وهو مرتديا لبدلة "سوبر مان"، في عددها الصادر الخميس 3 يوليو الجاري.

ويظهر هنري كافيل في الصورة الجديدة وهو مرتديا لنفس البدلة التي ارتداها في فيلم Man of Steel إنتاج سنة 2013، والذي تناول جذور شخصية "سوبر مان"، وشارك في بطولته راسل كرو، وإيمي آدامز، وتولى إخراجه زاك سنايدر.

ويأتي الكشف عن إطلالة "سوبر مان" في فيلم Dawn of Justice، بعد شهرين من إزاحة مخرج الفيلم زاك سنايدر الستار عن أول صورة للنجم بن أفليك وهو مرتديا لبدلة البطل الخارق "باتمان" في أحداث الفيلم، والتي نشرها عبر حسابه على Twitter. (شاهد بن أفليك في شخصية "باتمان")

وتهرب زايك سنايدر من الإجابة على سؤال صحيفة USA Today حول طبيعة العلاقة بين "باتمان" و"سوبر مان" في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice، ولكنه اكتفى بالتصريح أن حرف V في عنوان الفيلم الغرض منه هو الإشارة بأن الجمهور لن يلحظ وجود خصومة واضحة بين أشهر بطلين خارقين عرفهما التاريخ.

وسيطرح فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في مايو 2016، ويشارك في بطولته إيمي آدامز في دور "لويس لاين" حبيبة "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" الخادم الوفي لـ "باتمان".

كذلك تلعب جال جادوت دور "المرأة العجيبة" في أحداث الفيلم الجيدد، فيما يجسد جيسي أيزنبرج بطل فيلم The Social Network شخصية "ليكس لوثر" ألد أعداء "سوبر مان". (ما لا تعرفه عن جال جادوت "المرأة العجيبة")