محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 21 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
الحلقة أثارت جدلا كبيرا

كشف فريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" عن فيديو من حلقة الفنانة آثار الحكيم، التي أثارت جدلا كبيرا بعد تصويرها.

وجاء بالفيديو، الذي أرفقه فريق عمل البرنامج مع بيانهم الصحفي الذي حصل FilFan.com على نسخة منه، ما يكشف مطالبة آثار الحكيم بمضاعفة أجرها عن الحلقة، بعدما أخبرها فريق العمل في البداية بأنها ستصور حلقة مدتها ثلث ساعة فقط.

وتضمن الفيديو لقطة للفنانة المعتزلة مع مقدم البرنامج رامز جلال بعد انتهاء "المقلب" الذي نفذه الفنان الشاب، أظهر مطالبة آثار الحكيم من منتج البرنامج عبد الله أبو الفتوح مضاعفة أجرها عن الحلقة.



يأتي ذلك وسط سلسلة من البيانات الصحفية التي يرسلها المكتب الإعلامي للبرنامج، والتي يدافع فيها عن البرنامج الذي تعرض لهجوم كبير من جانب آثار الحكيم.

وأصدر فريق البرنامج بيانا صحفيا، وصل FilFan.com نسخة منه، تناول فيه ما تعرض له البرنامج من هجوم، ورد على بعض النقاط التي أثارتها الفنانة المعتزلة مؤخرا (التفاصيل).

وأرسل المكتب الإعلامي للبرنامج صورة من إيصال استلام مبلغ 50 ألف جنيه وقعت عليه آثار الحكيم بعد استلامها المبلغ المتفق عليه (التفاصيل).

من المعروف أن آثار الحكيم هددت بمقاضاة رامز جلال وفريق عمل البرنامج بعد الفزع الذي مرت به خلال بالمقلب الذي تعرضت له، واتهمت رامز جلال بأنه يهتم بالإعلانات تحقيق الأرباح على حساب سلامة زملائه في الوسط الفني. (التفاصيل).