آثار الحكيم تهدد بمقاضاة برنامج "مقالب" رامز جلال الجديد

آثار الحكيم تهدد بمقاضاة برنامج "مقالب" رامز جلال الجديد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 20:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 21:31
الفنانة آثار الحكيم الفنانة آثار الحكيم
وصفت الفنانة آثار الحكيم رامز جلال بأنه يسعى وراء الربح المادي والحصول على الإعلانات بأي طريقة، حتى لو على حساب حياة أو موت زملائه أو ترويعهم.

وأبدت آثار استيائها الشديد من "مقلب" رامز جلال الذي وقعت ضحيته أثناء تصويرها أحد حلقاته في الغردقة، دون علمها، وتعرضت للفزع بعد غرق القارب الذي كانت تستقله، بالإضافة إلى وجود سمك القرش حولها.

وحكت آثار تفاصيل "المقبل"، قائلة: "اتصلت بي معدة البرنامج للمشاركة في برنامج عن مونديال البرازيل في الغردقة بمصاحبة مذيعة برازيلية وأخرى لبنانية، وأثناء استقلالي للقارب اتصل سائقه بأحد الأشخاص وأخبره أننا سنغرق"، حسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع".

وتابعت: "فرغ نصف القارب من الهواء وامتلأ بالماء، وسقطت المذيعة البرازيلية في الماء، بينما الأخرى اختفت، وبعدها فوجئت بمادة حمراء على سطح المياه توهمت أنها دم، وبعدها تظهر رجل صناعية مقطوعة، كى يقنعوني أنها رجل المذيعة".

وأضافت: " فى النهاية يأتي رامز من بعيد، وهو جالس داخل سمكة قرش صناعية، ليظهر ويبتسم ويضحك بهيستريا، دون مراعاة لمشاعر زميلة له، عاشت أكثر من نصف ساعة في رعب شديد".

وعن اعتزامها مقاضاة برنامج رامز جلال، قالت آثار: " سأقوم بمقاضاة أسرة البرنامج بأكملها، بما فيهم رامز جلال ومعدة البرنامج، فهل يرضى رامز جلال هذا الرعب لشقيقته أو زوجته أو والدته، هل هذا ما يقدمه فى شهر الصيام والقرآن".

واختتم قائلة: " أقسم بالله لن أترك حقي، ولن أتركهم يستكملون البرنامج، ويهنأون به فى حال عدم كتابتهم تعهدًا بعدم عرض حلقتي، وحصولي على تعويض مادي بعد ترويعي".

وأكدت آثار أن فريق عمل البرنامج استغلوا حالة الرعب التي كانت بها وجعلوها توقع على إيصال أنها تسلمت أجرًا مقابل ظهورها في برنامج مقالب لرامز جلال".

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"