محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 5 يونيو، 2014 | آخر تحديث:
"حلاوة روح" تم منعه من العرض

إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع في الأيام الماضية.

5- ميدو: مهزلة قناة "النهار رياضة" ستتوقف قريبا
خلاف المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك مع قناة "النهار" جاء في المركز الخامس لاختيارات القراء لهذا الأسبوع.

وكشف أحمد حسام "ميدو" عن وعد من أسامة الشيخ رئيس قنوات النهار بحل أزمته مع المذيع كريم حسن شحاتة.

ميدو دخل في خلافات مع كريم شحاتة مقدم برنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار رياضة"، وإسلام صادق رئيس تحريره.

وقال ميدو لـFilGoal.com: "تحدثت مع مرتضى منصور رئيس النادي حول المهزلة التي حدثت على قناة النهار رياضة في برنامج كريم حسن شحاتة، ووعدني بحل الأزمة". (التفاصيل)

4- ابنة بروس ويليس تسير عارية الصدر بشوارع نيويورك احتجاجا على "Instagram"
في المركز الرابع لهذا الأسبوع جاء تعري ابنة بروس ويليس.

فاجأت سكوت ويليس ابنة النجمين بروس ويليس وديمي مور الجميع بسيرها عارية الصدر في شوارع نيويورك احتجاجا على السياسة التحريرية لموقع "Instagram".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير خلالها سكوت الجدل، فسبق أن أطلت على السجادة الحمراء بملابس شفافة جدا أظهرت معالم صدرها، في حفل " Nylon" بهوليوود.

وأذهلت سكوت، 22 عاما، سكان نيويورك بسيرها عارية الصدر في الشوارع، مكتفية بارتداء تنورة قصيرة منقوشة بالورود، وظهرت في بعض الصور وهي تمارس حياتها بشكل طبيعي وتقوم بشراء بعض الزهور من أحد المحلات. (التفاصيل)

3- بالفيديو: مي عز الدين ترقص على "بشرة خير" في كواليس "دلع بنات"
دخلت النجمة مي عز الدين في وصلة رقص على أغنية "بشرة خير" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، في كواليس مسلسلها التليفزيوني الجديد "دلع بنات".

ونشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "دلع بنات" على Facebook فيديو لمي عز الدين وهي ترقص على "بشرة خير"، وشاركها في الرقص الفنان نضال الشافعي وسناء يوسف، اللذان يشاركاها بطولة المسلسل. (التفاصيل)

2- صورة - رسميا: باسم يوسف يعلن "نهاية" البرنامج
إعلان باسم يوسف عدم ظهور برنامجه "البرنامج" مرة أخرى، جاء بالمركز الثاني في اختيارات القراء لهذا الأسبوع.

وأعلن الإعلامي باسم يوسف عن وقف برنامجه "البرنامج"، بعد أن قررت شبكة MBC منعه من الظهور عبر شاشتها قبل أيام.

وقال باسم يوسف في مؤتمر صحفي لشرح أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها: "صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع لأن البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر". (التفاصيل)

1- بالفيديو: أشهر الأفلام الممنوعة من العرض في تاريخ السينما المصرية
الفيديو الذي أنتجه FilFan.com حول الأفلام الممنوعة من العرض، جاء على رأس اهتمامات قراء الموقع لهذا الأسبوع.

بعد أزمة منع فيلم اللبنانية هيفاء وهبي "حلاوة روح" بعد أسبوع من السماح بعرضه، يقدم لكم FilFan.com قائمة بأشهر الأفلام المصرية التي قررت الرقابة على المصنفات الفنية منع عرضها، والتي كان معظمها لأسباب سياسية. (شاهد الفيديو)