خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مايو، 2014 | آخر تحديث:
هل غاب روب كارداشيان عن زفاف شقيقته كيم بسبب وزنه الزائد؟

أثار غياب روب كارداشيان الشقيق الأصغر لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن حفل زفافها على المغني كانيى ويست حيرة وسائل الإعلام المختلفة.

ولم يحضر روب حفل زفاف شقيقته الكبرى فحسب، بل غاب أيضا عن الاحتفالات التي أقيمت في العاصمة لفرنسية باريس، وسبقت حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة فلورنسا الإيطالية، يوم الجمعة 23 مايو الجاري، وحضره كل أفراد عائلة كارداشيان. (شاهد أول صورة من زفاف كيم كارداشيان)

وكانت سرت شائعات حول أن السر وراء غياب روب كارداشيان عن زفاف شقيقته كيم كارداشيان هو جدالهما حول اكتسابه الكثير من الوزن، إلا أن مصدر نفى هذه الشائعات إلى مجلة People.

وقال المصدر الذي رفص الإفصاح عن اسمه أن روب كارداشيان (27 عاما) يواجه مشاكل نفسية صعبة نتيجة وزنه الزائد، ولكنه لم يتشاجر مع شقيقته كيم حول هذا الشأن، وأنها أجبرته على تخسيس نفسه كي يبدو بمظهر أفضل خلال حفل زفافها.

ودافع روب كارداشيان عبر حسابه على Twitter عن الانتقادات التي تعرض لها نتيجة وزنه الزائد، بعد أن كان يمتلك جسدا رشيقا.

وكانت الوحيدة من شقيقات روب كارداشيان التي أظهرت تعاطفا معه بعد زيادة وزنه هي كلوي كارداشيان، حيث وصفت منتقديه بأنهم سطحيون، وأنه لمن المثير للاشمئزاز انتقاد الناس بسبب مظهرهم الخارجي.

وكان روب كارداشيان نشر تغريدات سلبية عبر Twitter، ولكنه حذفها عقب عودته إلى مدينة لوس أنجلوس عائدا من إيطاليا، واستبدلها بتغريدة إيجابية بمناسبة العيد التذكاري في الولايات المتحدة الأمريكية، وجهها إلى كل متابعيه البالغ عددهم 5 ملايين متابع.

وتجدر الإشارة أن روب كارداشيان يمتلك خطا لإنتاج الجوارب، وكان مرتبطا في السابق بالمغنية والممثلة والراقصة إدريان بايلون، ودائما ما شكا من تهميش شقيقاته كيم وكلوي وكورتني لدوره في الحياة، وسخريتهن الدائمة منه، من خلال برنامجهم الواقعي Keeping up with The Kardashians.